أخبار الرياضةرئيسية

الاتحاد الدولي لكمال الأجسام يكرم الدكتور عادل فهيم بأعلى وسام “القلاده الذهبية” ويهديه للرئيس السيسي

 

كرم الدكتور رافائيل سانتونجا رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام اليوم الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصرى لكمال الأجسام، ورئيس الاتحادين العربى والأفريقي، ونائب رئيس الاتحاد الدولى، واهدي له القلاده الذهبيه، والتي تعتبر أعلى وسام يقدم من الاتحاد الدولى لكمال الأجسام و لا تهدي الا للملوك ورؤساء الدول، هذا بجانب اختياره كأفضل إدارى في العالم لهذا العام للمرة الخامسه عشر علي التوالي.

وجاء التكريم من الدكتور رفائيل سانتونجا، رئيس الاتحاد الدولى لكمال الأجسام، بحضور محافظ بلدية سانتا سوزانا، وذلك علي هامش انعقاد اجتماع الجمعيه العموميه للاتحاد الدولي لكمال الاجسام بحضور العديد من الرؤساء للاتحادات الرياضية.

جاء التكريم نظرا لنجاحاته العديدة فى نشر اللعبة فى كافة المستويات المحلية، القارية، والعالمية، وتم تكريم “فهيم” عقب اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولى بإسبانيا على هامش فعاليات بطولة العالم لكمال الأجسام المقامة حالياً فى الفترة من ٤ نوفمبر الجارى حتى ٨ من نفس الشهر .

والجدير بالذكر ان الدكتور عادل فهيم هو اول إداري في الاتحاد الدولي في العالم يحصل علي هذه القلاده للمره الثانيه، حيث انه تحصل علي نفس القلاده عام ١٩٩٨ في ازمير تركيا، واستلمها حين ذاك من السيد بن ويدر مؤسس ورئيس الاتحاد الدولي لكمال الاجسام في هذا الوقت.

وتم الاحتفال بهذا الانجاز التاريخي في احد كبري المطاعم في سانتا سوزانا وتقطيع كعكه كبيره علي شرف هذا الحدث العالمي الفريد من نوعه حيث ان هذه القلاده لم تهدي لي اي ملك او رئيس الا مره واحده فقط .

 

من جانبه أعرب “فهيم” عن سعادته البالغة بهذا التكريم العالمي، وأكد أنه يهدى هذا التكريم الرفيع المستوى إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، وكل محبى كمال الأجسام فى العالم، وتمنى أن يساهم الفترة المقبلة فى علو كمال الاجسام فى كل المحافل الدولية والقارية.

عاطف عبدالعزيز

عاطف عبد العزيز نائب رئيس تحرير جريدة الأسبوع وعضو نقابة الصحفيين وعضو رابطة النقاد الرياضيين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Secured By miniOrange