أخبار الفن

فركش تصوير مسلسل “قواعد الطلاق الـ 45” قبل انطلاق عرضه الأحد المقبل

انتهى أبطال مسلسل “قواعد الطلاق الـ 45” من تصوير آخر مشاهد العمل أمس الأربعاء، وذلك قبل 4 أيام من انطلاق عرضه يوم الأحد المقبل، على إحدى القنوات العربية، وذلك بعدما أعلن صناع العمل هذا الأسبوع عن تغيير اسمه الذي كان “دليلك الذكى للطلاق” وموعد بدء عرضه.

مسلسل “قواعد الطلاق الـ 45” مأخوذ عن المسلسل الأمريكي Girlfriends’ Guide to Divorce، الذي تم عرضه فى 2014 وحتى 2018 على خمسة أجزاء، والعمل بطولة إنجى المقدم، عمر الشناوى، هيدى كرم، سالى شاهين، صدقى صخر، جيهان الشماشيرجى وإخراج مصطفى أبو سيف، وتدور أحداثه في 45 حلقة.

وتدور قصة النسخة الأصلية من المسلسل حول سيدة في الأربعينات من عمرها، وهي مؤلفة سلسلة كتب الأكثر مبيعًا عن المساعدة الذاتية، وتكتب عن الزواج ورعاية الأطفال، بينما تكافح لإخفاء الحقيقة حول انفصالها عن زوجها، بينما تواصل قضاء بعض الوقت مع الأمهات المطلقات للاستفادة من الانفصال، وذلك في إطار كوميدي.

“قواعد الطلاق الـ 45” يسجل البطولة المطلقة الأولى للفنانة إنجى المقدم في الدراما التليفزيونية، وقدمت آنجى آخر أعمالها مسلسل “الاختيار 2، في شهر رمضان الماضى، تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، أسماء أبو اليزيد، كما ظهرت كضيفة شرف في مسلسل “هجمة مرتدة” مع أحمد عز وهند صبرى.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *