أخبار الفن

محمد هنيدى ينعى أسماء مصطفى وسلمى الزرقا محاربة السرطان: لآخر دقيقة ما استسلموش

نعى النجم محمد هنيدي، الإعلامية أسماء مصطفى التي وافتها المنية اليوم بعد صراع مع مرض السرطان، كما حرص على نعي الشابة سلمي الزرقا التي اشتهرت على مواقع التواصل بأنها محاربة لمرض سرطان العظام، وكتب هنيدي عبر حسابه بموقع “تويتر”: “أسماء مصطفى وسلمى الزرقا.. الأولى بقالها سنة بتحارب السرطان والتانية ست سنين.. ولآخر دقيقة مستسلموش.. ربنا يرحمهم ويشفى مرضانا يارب”.

هنيدي
هنيدي

 

وأعلن عضو مجلس النواب أيمن أبو العلا، عن وفاة زوجته الإعلامية أسماء مصطفى، بعد صراعها مع المرض، وكتب عبر حسابه الشخصى بموقع فيس بوك “انكسر ظهرى وفطر قلبي ولن اقول الا ما يرضي الله.. انا لله وانا اليه راجعون“.

وفى منتصف الشهر الماضى، أعلن أدمن الصفحة دخول الإعلامية أسماء مصطفى المستشفى، قائلاً: “بنعتذر لعدم التواصل والرد لأن أسماء تعرضت لوعكة دخلت على إثرها المستشفى دعواتكم تخرج بالسلامة“.

وسبق أن كشفت أسماء مصطفى، أسباب عدم مشاركة تجربتها في مقاومة مرض السرطان مع متابعيها مثل بقية المشاهير، مؤكدة أن حالتها الصحية “معقدة”، وما زال الفريق الطبي يحاول الوصول لبروتوكول علاج كيماوي يناسب حالتها المتأخرة نسبيا، واعتذرت عن تقديم بث مباشر لطمأنة محبيها مؤكدة أنها لن تظهر وهي بهذه الحالة الصحية.

كما شهدت لمنصات مواقع التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا، حظات من الحزن الشديد، عقب الإعلان عن وفاة المصرية سلمى الزرقا، التى اشتهرت بأنها واحدة من محاربات مرض السرطان اللعين، بعد إصابتها بمرض سرطان العظام منذ نحو 6 أعوام، تسبب فى بتر ذراعها، ومنذ نحو 10 أشهر انتكست حالتها بعد مضاعفات إصابتها بسرطان لوكيميا الدم وزراعة نخاع عظام، لكن القدر كان أسرع بوفاتها.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى