أخبار الفن

هكذا نعى عبد الله الرويشد وشيرين رضا سهير البابلى

نعى كل من النجم الكويتى عبد الله الرويشد والنجمة شيرين رضا، الفنانة الكبيرة سهير البابلي، التي رحلت عن عالمنا مساء أمس الأحد عن عمر يناهز الـ84 عامًا بعد صراع مع المرض.

وكتب عبد الله الرويشد، عبر حسابه على تويتر، قائلاً: “الله يرحمها ويغفر لها الفنانة الكبيرة القريبة من قلوبنا الأستاذة سهير البابلي إنا لله وإنا إليه راجعون”، وكتبت  شيرين رضا، عبر حسابها على تويتر، قائلة: “وداعًا بكيزة هانم”.

شيرين رضا
شيرين رضا

 

عبد الله الرويشد
عبد الله الرويشد

 

وانتهت منذ قليل صلاة الجنازة على جثمان الفنانة الراحلة سهير البابلى، بمسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، وتحركت أسرة الفنانة الراحلة مع الجثمان لدفنه فى مقابر العائلة بمدينة 6 أكتوبر، وشارك فى تأدية صلاة الجنازة،  كل من الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين، والفنان أحمد بدير، والفنانة جومانا مراد، والفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامى رامى رضوان، والفنان أحمد سلامة، والفنانة رجاء حسين.

وتوفيت الفنانة الكبيرة سهير البابلى، أمس الأحد، داخل أحد المستشفيات الذى كانت تُعالَج بداخله منذ عدة أيام، عن عمر يناهز 86 عامًا، بعد تعرضها لوعكة صحية نتيجة إصابتها بغيبوبة سكر أدت إلى مضاعفاتها واحتجازها بالرعاية المركزة.

وكانت الفنانة الكبيرة سهير البابلى قد تعرضت لغيبوبة سكر أدت إلى عدد من المضاعفات وتم احتجازها بالرعاية المركزة بأحد المستشفيات، ونشرت الفنانة المعتزلة حلا شيحة عبر صفحتها على “إنستجرام” منشورا تقول فيه: «جميلة الجميلات قلبًا وقالبًا السيدة الفاضلة الحاجة سُهير البابلى ادعو لها بالشفاء العاجل التام بإذن الله“.

وبعدها أعلنت نيفين الناقورى الابنة الوحيدة لملكة البهجة سهير البابلى عن احتجاز والدتها بالرعاية المركزة طالبة من الجمهور الدعاء لوالدتها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *