أخبار الفن

أديل تشعل حفلها الأخير بحضور إيما تومبسون وبراين كرانستون .. فيديو وصور

اشعلت النجمة البريطانية أديل – Adele، حماس جمهورها كعادتها في حفلها الأخير An Audience With Adele، الذي تم تسجيله منذ عدة أيام وعرضه أمس، بحضور عدد كبير من النجوم والمشاهير، والتي تأتي ضمن جولاتها للترويج لألبومها الأخير الذى يحمل اسم “30” ، والذى طرح يوم الجمعة الماضية وحقق عدد مشاهدات ضخم عبرمنصات اليوتيوب وعدد كبير من تطبيقات الموسيقي.

وظهرت النجمة العالمية إيما تومبسون، في مقطع فيديو وهي لم تستطع تمالك نفسها في الحفل، لتقفز من مقعدها لترديد كلمات أغنيتها الشهيرة Rolling In The Deep، لتقف وسط الجمهور لتصفق وترقص، بينما ظهر النجم العالمي براين كرانستون في لقطة اخري وهو يجلس مستمعاً لموسيقي الحفل ولكلمات النجمة البريطانية وهو في أكثر لحظاته سعادة.

حفل أديل الأخير بعنوان An Audience With Adele

ووفقًا لتقرير نشره موقع “nme“، صرحت أديل من خلاله قائلة: ” أن أغنية I Drink Wine وصلت مدتهى في التسجيل الأصلى إلى 15 دقيقة، ولكن تمت إزالة أكثر من نصف الأغنية، لتصل مدتها الجديدة إلى 6 دقائق”.

يبدو أن النجمة البريطانية أديل، تسعي لتحطيم الأرقام القياسية بألبومها الجديد 30، الذى طرحته بالكامل منذ ساعات قليلة، وهو ما ينتظره الجماهير منذ ما يقارب الـ6 سنوات، حيث يضم الألبوم الجديد عددًا من الأغاني الدرامية التي اشتهرت بها النجمة البريطانية، وسرعان ما حظي الالبوم الجديد على تقييمات مرتفعة من قبل النقاد وجمهورها الذي سارع ونشر بعض أغاني الالبوم عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

An Audience With Adele

ووصفت صحيفة فاريتي، البوم أديل الجديد 30 بأنه الألبوم الذى يحتوي على الدراما المؤلمة للحياة والموت، وحققت الأغاني عدد مشاهدات ضخم خلال الساعات الاولي من طرحه عبر قناتها بموقع يوتيوب.

وعلى جانب آخر، ستحصل أديل على ما يقرب من 100 مليون دولار مقابل ظهورها مع الإعلامية اللامعة أوبرا وينفري في سهرتها تحت عنوان Adele: One Night Only، وذلك بعد مشاهدة من قبل 9.9 مليون مشاهد في المتوسط ​​وفقًا لصحيفة هوليوود ريبورتر، حصل البرنامج الخاص على درجات أعلى من جوائز الأوسكار لهذا العام وهي (9.85 مليون) وهو أعلى نسبة مشاهدة لبرنامج ترفيهي على شبكة سي بي إس منذ حلقة أبريل من NCIS.

 

اديل تحي تومبسون
اديل تحي تومبسون

 

ايما تومبسون فى الحفل
ايما تومبسون فى الحفل

 

ايما تومبسون
ايما تومبسون

 

براين كرانستون
براين كرانستون

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى