أخبار الفن

أول تعليق من منة شلبى بعد ظهورها فى حفل الإيمي

حرصت النجمة منة شلبي، على مشاركة جمهورها ومتابعيها بمجموعة صور من مشاركتها فى حفل توزيع جوائز إيمي الدولية بعد منتصف ليل أمس في دورتها الـ49، في مدينة نيويورك الأمريكية، عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، للتعليق على مشاركتها الأولى فى الحفل الأضخم فى العالم.

وكتبت منة شلبي فى البوست الرسمي الأول لها بعد تصدرها التريند خلال الساعات الأخيرة لمشاركتها العالمية فى المهرجان الدولي الـ Emmys، “فخورة جداً، شكرا للإيمي على التقدير، وشكراً لكم جميعاً على دعمكم وتشجيعكم، كلماتكم تمكّنني وتلهمني للمضي قدمًا وأن أكون أفضل ما لدي”.

وخطفت منة شلبي القلوب بإطلالتها الساحرة والبسيطة على السجادة الحمراء، لكنها لم تخطف الجائزة حيث ذهبت للممثلة العالمية هايلي سكوايرز وهي جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل  Adult Material، وجاءت الجائزة بعد منافسة مع منة شلبي، وفكانوا فاليريا بيرتشيلي من الأرجنتين وانا جابرين من إسبانيا.

وفازت طهران بجائزة أفضل دراما عن فئة أفضل مسلسل درامي عن مسلسل Sushmita Sen-starrer Aarya ، كما فاز الموسم الرابع Call My Agentبجائزة أفضل كوميديا، وفاز النجم ديفيد تينانت بجائزة أفضل ممثل، وفاز مسلسل Atlantic Crossing بجائزة افضل فيلم تلفزيوني.

ومسلسل Adult Material هو مسلسل تلفزيوني درامي بريطاني مكون من أربعة أجزاء حول حياة امرأة تعمل في صناعة أفلام الكبار والتي أنشأها فريق نسائي بالكامل.

وعن منة شلبي فقد تألقت  بفستان أسود مميز، خطفت به الأنظار أثناء حضورها فعاليات جوائز International Emmy Awards،و مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة” أُنتج العام الماضي، والذي يتألف من عشر حلقات، لتعتبر بذلك أول ممثلة مصرية أو عربية تترشح للجائزة.

تعليق منة شلبى على مشاركتها فى الايمي
تعليق منة شلبى على مشاركتها فى الايمي

 

منة شلبى
منة شلبى

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى