أخبار الفن

إيدي ريدماين يعلن ندمه على لعب دور امرأة متحولة جنسيًا فى The Danish Girl

صرح الممثل الإنجليزى إيدي ريدماين أنه يشعر بالندم بسبب لعبه دورامرأة متحولة جنسياً في فيلم The Danish Girl بعد أكثرمن 6 سنوات على طرح العمل، حيث طرح الفيلم في خلال عام 2015، وأكد ريدماين إنه كان “خطأ” أن ألعب هذا الدور، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “nme“.

في فيلم The Danish Girl الذى قام بـ إخراجه توم هوبر، لعب ريدماين، دور رجل يدعى إينار فيجنر الذى تحول جنسيا ليصبح اسمه Lili Elbe، والذى يعد أحد أول المتحولين جنسياً المعروفين الذين خضعوا لعملية جراحية لتغيير الجنس، وفى وقتها أثار اختيار الممثلين جدل كبير، كما أثيرت التساؤلات عن سبب عدم اختيار امرأة متحولة للدور.

وفي مقابلة جديدة مع صحيفة The Sunday Times، طلب من ريدماين التفكير في الدور، وسؤاله عما إذا كان سيوافق على الدور أو لا، وأجاب ريدماين: “لا ، لن أتحمل الأمر الآن، لقد قمت بـ لعب الشخصية بـ نية صادقة ألا أننى أعتقد أن الأمر كان خطأ من البداية”، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “nme“.

فيلم The Danish Girl من إخراج توم هوبر، وهو التعاون الثانى بين ريدماين وهوبر بعد فيلم Les Miserables، ويشارك إيدى ببطولة الفيلم النجمة نيكول كيدمان.

فيلم “The Danish Girl” مقتبس عن قصة حقيقية وقعت أحداثها خلال 1920 فى العاصمة الدنماركية كوبنهاجن، حيث الرسامة جريتا واجنر التى تتخذ زوجها “إينار” كموديل فى إحدى لوحاتها، لكنها بعد الانتهاء من اللوحة تجد أنها قد رسمته كفتاة، وبعدما تشتهر اللوحة تقرر جريتا اتخاذ زوجها موديلًا لجميع لوحاتها، وهو ما يدفعه هو شخصيًا للتفكير جديًا فى الخضوع لعملية تحويل جنسى.

كما أكدت الممثلة الأمريكية كريستين ستيوارت أنها لا تبالى بـ ترشيحها إلى جوائز الأوسكار لأول مرة، وذلك وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “variety”، حيث صرحت ستيوارت قائلة: “أنا لا أبالي بالترشيح لـ جائزة الأوسكار”، وذلك بعد أن توقع الكثير من النقاد حول العالم بـ ترشيحها عن دورها في الفيلم الجديد Spencer.

إيدي ريدماين من فيلم The Danish Girl
إيدي ريدماين من فيلم The Danish Girl

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى