أخبار الفن

الرومانسية والأكشن فى برومو Nightmare Alley قبل طرحه 17ديسمبر المقبل

طرحت شركة Searchlight Pictures فيديو ترويجى جديد لفيلم الممثل العالمى برادلى كوبر الجديد، الذى سيطرح تحت اسم  Nightmare Alley، ومن المقرر طرح الفيلم في دورالعرض المختلفة حول العالم في 17 ديسمبر المقبل، واحتوى الفيديو الترويجي الذى وصلت مدته إلى دقيقة و 50 ثانية، على مجموعة من اللقطات التشويقية الجديدة لأبطال الفيلم الجديد Nightmare Alley.

تدور أحداث فيلم Nightmare Alley في إطار من التشويق والإثارة، حيث يتعاون شاب محتال طموح يمتلك القدرة على التلاعب بالناس بذكائه ولبقاته في الحديث يدعي كارني، ويجسده برادلي كوبر، مع طبيبة نفسية وتجسدها كيت بلانشيت، حيث يخوض الثنائي مغامرة خطيرة من النصب والخداع.

فيلم الدراما الجديد Nightmare Alley، من بطولة برادلي كوبر، وكيت بلانشيت، وروني مارا و بول أندرسون، وويليم دافو ورون بيرلمان وتوني كوليت.

برادلي كوبر لم يكن المرشح الأول للفيلم، حيث تم ترشيح النجم العالمي ليوناردو دي كابريو في فيلم “Nightmare Alley“، لكن كوبر البالغ من العمر 44 عاما حل محل دي كابريو الذي كان المرشح الأول لأداء دور البطولة.

كما ظهر الممثل الأمريكي برادلي كوبر مع عارضة الأزياء الروسية إرينا شايك، مما أثار شائعات عن عودة علاقتهما الرومانسية مؤخرًا، بعد عامين من الانفصال في علاقتهما التي دامت أربع سنوات، حيث تم رصدهما يسيران معًا في أحد شوارع مدينة نيويورك، وحسب الديلي ميل كشف فيديو متداول لـ برادلي كوبر وهو يبتسم أثناء سيره في مدينة نيويورك ممسكًا بذراع حبيبته  السابقة العارضة الروسية إرينا شايك، التي كانت تعابير وجهها أقل وضوحًا خلف قناع الوجه والنظارات الشمسية، مما أدى إلى ظهور شائعات عودة علاقتهما، لا سيما أن ابنتهما لم تكن معهما، حيث إن لديهما ابنة تدعى ليا، وتبلغ من العمر 4 سنوات.

ومر أكثر من عامين منذ ظهور تقارير عن انفصالهما، بعد علاقة استمرت أكثر من أربع سنوات، رُزقا خلالها بطفلتهما الأولى والوحيدة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى