أخبار الفن

فردوس عبد الحميد ومحمد فاضل فى افتتاح المبنى الجديد للمعهد العالى للسينما

حرص على حضور افتتاح المبنى الجديد للمعهد العالى للسينما كل من؛ الفنانة فردوس عبدالحميد وزوجها المخرج محمد فاضل وليلى طاهر ومحمود حميدة والمخرج أحمد صقر.

 

وأعربت الفنانة فردوس عبدالحميد عن سعادتها بهذا الحدث الكبير واهتمام الدولة بالفن المصرى، وحرص قيادات الدولة على النهوض بالفن. 

 

ووصل منذ قليل رئيس الوزارء مصطفى مدبولي إلى أكاديمية الفنون لافتتاح المبنى الجديد للمعهد العالي للسينما، وكان في استقباله وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، وحرص على الحضور أيضا الفنان حسين فهمى.

 

وكانت أكاديمة الفنون قد افتتحت مؤخرا مسرح الدكتورة نهاد صليحة 6 نوفمبر الماضى، وكرمت كل من الفنانة سهير المرشدي والفنان لطفي لبيب بحضور كل من وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، والدكتورة غادة جبارة رئيس الأكاديمية، ومحافظ الجيزة، بالإضافة إلى تكريم عدد من أبطال حرب 6 أكتوبر المجيدة.

 

وقالت الدكتورة غادة جبارة رئيسة أكاديمية الفنون إن الراحلة نهاد صليحة كانت علامة فارقة في حياتنا الثقافية وكانت تعد مصدرًا من مصادر الثقافة وكانت تضيء عالمنا بالمعرفة، كما وجهت الشكر للفنان أشرف زكي رئيس الأكاديمية السابق على جهوده في هذا الصرح العظيم، حيث اعتذر اليوم عن الحضور لانشغاله بأعمال أخرى.

 

فردوس عبدالحميد ومحمد فاضل في افتتاح المبنى الجديد  للمعهد العالي للسينما (1)
فردوس عبدالحميد 

فردوس عبدالحميد ومحمد فاضل في افتتاح المبنى الجديد  للمعهد العالي للسينما (2)

فردوس عبدالحميد ومحمد فاضل في افتتاح المبنى الجديد  للمعهد العالي للسينما (3)
فردوس عبدالحميد ومحمد فاضل في افتتاح المبنى الجديد للمعهد العالي للسينما 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى