أخبار الفن

توم كروز يتدرب على قيادة طائرة فى كواليس تصوير فيلم Mission Impossible 8.. صور

التقطت عدسات المصورين، النجم العالمي توم كروز، أثناء تدريباته داخل أحد المطارات للتدريب على قيادة طائرة خاصة، لقيادتها فى فيلمه الجديد Mission Impossible 8، الذى يتم تصويره حالياً والمقرر عرضه خلال العام القادم بدور العرض السينمائي فى جميع أنحاء العالم، بعد عدة توقفات بسبب القيود الاحترازية التى فرضها تفشي فيروس كورونا.

وظهر كروز صاحب الـ 59 عاما، فى التقرير الذى نشرته صحيفة الديلي ميل البريطانية، وهو يتدرب على قيادة الطائرة وسط تجهيزات ضخمة من قبل المسئولين عن تدريبه فى مطار دوكسفورد فى ريدجشير، حيث بدا كروز سعيدًا أثناء حديثه مع افراد طاقم التدريب قبل الانطلاق بطائرة بوينج ستيرمان موديل 75 صفراء.

وانفصل كروز عن حبيبته هايلى أتويل، نجمة فيلم Mission: Impossible 7، حيث نشر موقع “ديلي ميل” البريطانى، خبر الانفصال منذ عدة أسابيع، رغم أن الثنائى لم يسبق لهما تأكيد علاقتهما بشكل صريح، ولكن قيل إنهما اقتربا من بعضهما منذ تواجدهما في موقع تصوير الفيلم، فى ديسمبر 2020.

وحسب ما نشرته الصحيفة البريطانية، “يقال إن توم كروز، البالغ من العمر 59 عامًا، لم يعد قادرًا على التواجد في العلاقة مع البريطانية هايلي أتويل، البالغة من العمر 39 عامًا، خاصة وسط جدوله المزدحم، لافته إلى أنه لم يكن لدى توم قصة حب قوية منذ طلاقه من زوجته السابقة كاتي هولمز، في عام 2012، بينما قيل إن هايلى انفصلت عن حبيبها في عام 2020.

وفى السياق ذاته، قال مصدر لصحيفة The Sun: “لقد كان الثنائى فى فترة مكثفة للغاية من التصوير معًا.. وهو ما قربهما من بعض لكنهما قررا العودة إلى كونهما صديقين”.

 

توم كروز فى بدلة الطيار
توم كروز فى بدلة الطيار

 

تدريبات كروز على قيادة الطائرة
تدريبات كروز على قيادة الطائرة

 

تدريبات توم كروز فى كواليس الفيلم
تدريبات توم كروز فى كواليس الفيلم

 

اخر ظهور للنجم توم كروز
اخر ظهور للنجم توم كروز

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *