أخبار الفن

كيانو ريفز يتصدر غلاف مجلة Esquire قبل عرض أفلامه الجديدة

تصدر الممثل العالمى كيانو ريفز غلافة مجلة Esquire، من خلال فوتوسيشن مميز للنجم الشهير التي اختارته المجلة ليتصدر غلاف عدد الشتاء الخاص بها، مثلما ظهر خلال الصور الذى تميز بها الممثل الذى ينتظر أكثر من عمل فنى يراهن عليه الجمهور خلال الفترة المقبلة، منها عودته إلى فيلم ماتريكس، بالإضافة إلى John Wick.

الممثل العالمى كيانو ريفز
الممثل العالمى كيانو ريفز

من ناحية أخرى سبق وكشفت عدة تقارير أجنبية عن انتهاء تصوير الجزء الرابع من سلسلة الأكشن الشهيرة John Wick، للنجم العالمي كيانو ريفز، بعد أن نشر شامير اندرسون، صوراً عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، يعلن فيها انتهاء تصوير الفصل الرابع.

بدأ تصوير الفيلم في أبريل الماضي، وكان طاقم الإنتاج يحاول التنقل في مشاهد التصوير في ظل قيود جديدة لفيروس كورونا.

ريفز
ريفز

وكشفت عدد من المواقع الأجنبية عن أحدث صور للممثل كيانو ريفز من تصوير الجزء الرابع من فيلمه John Wick، خلال تواجده في باريس مع طاقم العمل الذى يحاول الانتهاء من أكبر فترة تصوير ليكون العمل جاهزللعرض في العام المقبل، وتحديداً في شهرمايو القادم من عام 2022.

وكانت شركة Lionsgate  كشفت عن البدء فى تصويرالفصل الرابع من فيلم John Wick للنجم العالمي كيانو ريفز منذ فترة على عكس ما ظهر في الأجزاء الثلاثة السابقة لسلسلة الأكشن الشهيرة التى بدأت قبل عام بالتحديد من عرض الفيلم وليس 11 شهرا مثلما حدث في هذا الجزء، حيث من المقررعرضه يوم 27 مايو المقبل.

كيانو ريفز
كيانو ريفز

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *