أخبار الفن

تزاحم شديد حول هانى شاكر بعد انتهاء صالون قصر السينما.. فيديو

شهد قصر السينما، تزاحما شديدا حول الفنان هاني شاكر مع انتهاء صالون “قصر السينما”، والتف حوله رواد القصر وعدد من القنوات والصحفيين، مما دفع الفنان تامر عبد المنعم لفتح إحدى قاعات القصر لحماية شاكر من التدافع.

 

 

وكان هاني شاكر قد أعلن خلال الصالون أن هناك اتفاقا مع رئيس جهاز الرقابة على المصنفات الدكتور خالد عبد الجليل، بالتنسيق مع نقابة الموسيقيين، مؤكدا أن أى شخص غير نقابي لن يسمح له بالغناء في أي إعلان أو مسلسل أو فيلم ولا حفل، وذلك من خلال كشف سيتم إرساله للرقابة على المصنفات.

 

ومن جانبه قال الموسيقار حمادة أبو اليزيد وكيل نقابة الموسيقيين خلال صالون قصر السينما، إن مطرب الراب “ويجز” اجتاز اختبار النقابة ونجح وأقر بالالتزام باللوائح والقوانين ومراعاة الكلمة، وكان قد قال الموسيقار حلمى بكر خلال “صالون إشكالية الفن وحرية الإبداع” المقام بقصر السينما، إن هناك أغانى يشعر بالحرج حين يقول كلماتها.

 

ومن جانبه قال تامر عبد المنعم رئيس قصر السينما، إن الرقابة موجودة فى إنجلترا، والفنان هانى شاكر لم يمنع أحدا وإنما استخدم قانون مفاده: “من لا يملك تصريحا للغناء لا يحق له ممارسة المهنة، ومصر طول عمرها نمرة واحد فى المسرح والغناء وكل شىء”.

 

واستقبل رواد صالون قصر السينما، أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، بالزغاريد والورود، وذلك في حضور رئيس قصر السينما، الفنان تامر عبد المنعم  والمخرج هشام عطوة رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة والفنان أحمد صيام وأخرين.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى