أخبار الفن

إلهام شاهين وهالة صدقي وليلى علوي يستدعين ذكريات “يا دنيا يا غرامي”..فيديو

شاركت النجمة هالة صدقي جمهورها ومتابعيها بموقع “انستجرام”، فيديو جديد يجمعها مع النجمتين ليلي علوي وإلهام شاهين، خلال غنائهم أغنية “يا دنيا يا غرامي”، ليستعدن بها ذكريات فيلمهن الذي يحمل نفس الاسم والذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، وظهرت النجمات الثلاثة في حالة انسجام خلال غناء الأغنية داخل سيارة تقلهم، وعلقت هالة صدقي علي الفيديو قائلة :”يا دنيا يا غرامي مهما كانت ألامي قلبي يحبك يا دنيا.. ربنا يخلينا لبعض”.

هالة صدقي و ليلي علوي و الهام ساهين
هالة صدقي و ليلي علوي و الهام ساهين

وشاركت إلهام شاهين، منذ أيام، بصور من تكريمها من المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون في جامعة سانت فرانسيس في بروكلين نيويورك، عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت إلهام، على الصور، قائلة: “تكريمي من المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون في جامعة سانت فرانسيس في بروكلين نيويورك”، وهنأها جمهورها على التكريم.

وفى سياق آخر حلت النجمتان إلهام شاهين وهالة صدقى ضيفتين فى الجزء الثانى من برنامج “سهرانين” للنجم أمير كرارة، المذاع على قناة On، وروت إلهام شاهين سر كلمة “الربع كيلو كريز”، قائلة: “هي هالة صدقى فضحتنى وحكت، القصة وما فيها هالة مش منظمة ومش بتحط الحاجة في مكانها وكنا سافرنا فرنسا وقاعدين في غرفة سوا، عشان نوفر فلوس”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *