أخبار الفن

مستغرب من شدة الشبه..كاظم الساهر يقابل تمثاله الشمعي في متحف مدام توسو دبي

قابل قيصر الغناء العربي الفنان كاظم الساهر تمثاله الشمعي في متحف مدام توسو في دبي، والتقط عدة صور وهو يقف بجانبه، وتظهر الصور التشابه الكبير بين النجم العراقي و التمثال الشمعي، لدرجة تطابق ملامح الوجه بكل تفاصيله، ولاقت صور التمثال إعجاب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي فور نشرها علي حسابات محبي القيصر.

كاظم الساهر وتمثاله الشمعي (1)
 

 

كاظم الساهر وتمثاله الشمعي (2)
 

 

كاظم الساهر وتمثاله الشمعي (3)

ويعد متحف “مدام توسو” من أشهر متاحف الشمع في العالم، يعرض فيه تماثيل للشخصيات العالمية البارزة في مجالات مختلفة، ويقع متحف”مدام توسو” في دبي بجوار “عين دبي” (Ain Dubai) وهى أكبر عجلة ترفيهية في العالم.

تمثال كاظم الساهر (1)
 

 

تمثال كاظم الساهر (2)
 

ومتحف “مدام توسو دبي” من المقرر أن يفتح أبوابه ويستقبل أول زواره في وقت لاحق من العام الجارى، إذ سيوفر تجربة ترفيهية تتيح للزوار الاقتراب والتقاط أجمل الصور مع 60 من المجسمات الشمعية التي تمثل أشهر النجوم والنجمات العالميين، بما في ذلك 16 من تماثيل الشمع الجديدة لأشهر النجوم والنجمات في منطقة الشرق الأوسط.

ومن ناحية أخري احيا قيصر الغناء العربي كاظم الساهر ثالث حفلات مسرح ابوبكر سالم في بوليفارد رياض سيتي ضمن حفلات موسم الرياض ، وافتتح القيصر حفله بأغنية جديدة وخاصة مهداة للجمهور السعودي بعنوان “نعم نعم تبقى السعودية علم” بحضور بلغ حوالي 8000، حيث نفذت التذاكر في اولى ايام طرحها سريعا.

الجدير بالذكر ان الحفل الاستثنائي تم نقله مباشر على قناة الوطن SBC، وظهر جمهور القيصر يردد اغانيه بكل  حب وحماس، وكان الساهر متفاعل مع جمهوره بصورة استثنائية، و من ضمن الجمهور الحاضر رابطة عشاق كاظم الساهر في السعودية، وكانت مجلة “ساهريون” مهداة لحضور الحفل، حيث دعمت “بنش مارك” الرابطة في السعودية وقدمت لهم تسهيلات خاصة للوصول لنجمهم المفضل بصورة لائقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *