أخبار الفن

نيللى بعد تكريمها بمهرجان القاهرة: “دمعت من الكلام الجميل اللى اتقال عنى”

علقت الفنانة نيللي، على تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي، مشيرة إلى أنها تشعر بسعادة لا توصف، لأن المهرجان شيء كبير ومن أكبر المهرجانات السينمائية.

وقالت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “آخر النهار”، على فضائية “النهار”، مع الإعلامى تامر أمين: “اختيارى للتكريم في المهرجان شرف لى”، متابعة: “أنا دمعت عينيا من الكلام الجميل اللي اتقال عنى، كلامك عني يخليني أحس قد ايه انت بتعزني”.

وقرر مهرجان القاهرة السينمائى الدولى بمنحها جائزة “الهرم الذهبى التقديرية” لإنجاز العمر، خلال حفل افتتاح فعاليات الدورة الـ 43، والتي تقام في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر المقبل، وذلك تقديرا لمسيرتها المهنية التي بدأتها منذ طفولتها.

تقام الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *