أخبار الفن

أحمد عبد العزيز بطل “أوضة وصالة” ثالث حكايات مسلسل “نصيبى وقسمتك 4”

تعاقد الفنان أحمد عبد العزيز على بطولة الحكاية الثالثة من الموسم الرابع لمسلسل “نصيبى وقسمتك” الذى يكتبه عمرو محمود ياسين، وتحمل الحكاية اسم “أوضة وصالة”، وانطلق تصوير أول مشاهدها صباح اليوم الخميس بمدينة الإنتاج الاعلامى، بمشاركة أنعام سالوسة، رشدي الشامي، وشاهيستا سعد وإخراج عصام نصار.

وينطلق عرض الموسم الرابع من مسلسل “نصيبى وقسمتك” بعد غد السبت على قناة ON الساعة 8 مساء، بعرض الحكاية الأولى التي تحمل اسم “النظارة البيضا” بطولة أمير عزمى، كارولين عزمى، أحمد صيام، وأحمد حلاوة ومصطفى أبو سريع، بسنت النبرواى، وسماء إبراهيم وإخراج عصام نصار.

وفى نفس السياق يواصل صناع المسلسل تصوير مشاهد الحدوتة الثانية والتى تحمل اسم “غرام بانتظام” بطولة شريف سلامة ويشارك فيها رحمة حسن، نانسي صلاح، محمد لطفي شاهين، لؤي عمران، مها سلامة، محمد مرزبان وإخراج رامى رزق الله..

مسلسل “نصيبى وقسمتك” الموسم الرابع (رجالى) وذلك بالاعتماد على أبطال رجال للحواديت على عكس الموسم الثانى والثالث والذى اعتمد على فنانات للبطولة من أجل مناقشة قضايا المرأة بمختلف أنواعها، ومن المقرر أن يشهد الموسم الرابع تنويع أكثر في القضايا سواء التي تخص الرجل أو المرأة.

وتم تقديم الجزء الثالث من “نصيبى وقسمتك”، فى سبتمبر من عام 2019 على طريقة الجزء الثانى من العمل، وذلك من خلال 9 حكايات تعرض كل حكاية فى 5 حلقات مع الاستعانة بأبطال مختلفين ومخرج مختلفين فى كل حكاية، مع تناول العمل قصصة متنوعة حول المرأة ومشاكلها بشكل عام والزواج والطلاق.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى