أخبار الفن

شاهد برومو فيلم دينزل واشنطن ومايكل بى جوردان الجديد قبل طرحه بشهر

طرحت شركة سونى التريلر الترويجى الجديد لـ فيلم الدراما، A Journal for Jordan، الذى سيصل دور العرض بداية من يوم 25 ديسمبر المقبل، ومن إخراج الممثل والمخرج العالمى دينزل واشنطن.

وبدا الفيديو الترويجى الجديد لـ فيلم الدراما والأكشن A Journal for Jordan، مع بطل الفيلم الممثل العالمى مايكل بى جوردان، وهو يقول “أنا أشعر بـ فخر كبير لـ تقديم التريلر الرسمي لـ فيلم A Journal for Jordan“.

يستند فيلم ” A Journal for Jordan ” إلى مقال دانا كانيدي، الذي يصف مجلة مؤلفة من 200 صفحة صاغها خطيبها، الرقيب الأول، تشارلز مونرو كينج عن ابنهما، حيث قتل الجندي البالغ من العمر 48 عاما في بغداد في اكتوبر تشرين الاول قبل شهر من انتهاء فترة خدمته، والذى غادر إلى الشرق الأوسط قبل ولادة ابنه.

قام كل من مايكل ب جوردان، روبرت ويزدوم، تمارا توني، شانتيه ادامز، فانيسا اسبيلاجا، سوزان بورفار، سبنسر سكوير، جوي بروكس، كليفلاند بيرتو، يالون كريستيان، ببطولة فيلم A Journal for Jordan الدرامى الجديد.

كما يصل فيلم   Spider-Man: No Way Home، في 14 ديسمبر المقبل، العمل من إنتاج شركة سونى،  وذلك بعد تأجيل طرح الفيلم الجديد من يوليو إلى ديسمبر من نفس العام 2021، بسبب تداعيات فيروس كورونا.

يدور فيلم Spider-Man: No Way Home حول الظهور الأول في التاريخ السينمائي لـ Spider-Man، حيث يتم الكشف عن شخصية البطل الحقيقية، مما جعله غيرقادرعلى فصل حياته الطبيعية عن المخاطر الكبيرة لكونه بطلًا خارقًا، لكن عندما يطلب المساعدة من دكتور سترينج، تصبح المخاطر أكثر خطورة، مما يجبره على اكتشاف ما يعنيه حقًا أن تكون سبايدر مان.

يقوم كل من زندايا، توم هولاند، جون فافرو، بنديكت كومبرباتش، أنجوري رايس، ماريسا تومي، ج. سيمونز، بنديكت وونج، جيمي فوكس، ألفريد مولينا، مارتن ستار، جاكوب باتالون، ببطولة فيلم Spider-Man: No Way Home.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى