أخبار الفن

كيانو ريفز يكشف عن ممثلة يتمنى العمل معها فى المستقبل

كشف النجم الشهير كيانو ريفز عن رغبته الشديدة في العمل مع الممثلة ساندرا بولوك في المستقبل القريب، وذلك خلال حوار له مع مجلة Esquire، وصفها فيه بأنها فنانة مميزة وموهوبة للغاية، قائلاً : ” أتمنى العمل معها بالتأكيد، إنها فنانة وشخصية رائعة، أعتقد أن لدينا كيمياء جيدة، وسيكون من المثير والممتع حقًا الحصول على فرصة الأداء معها مرة أخرى “.

من ناحية أخرى سبق وكشفت عدة تقارير أجنبية عن انتهاء تصوير الجزء الرابع من سلسلة الأكشن الشهيرة John Wick ، للنجم العالمي كيانو ريفز، بعد أن نشر شامير اندرسون، صوراً عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، يعلن فيها انتهاء تصوير الفصل الرابع.

بدأ تصوير الفيلم في أبريل الماضي، وكان طاقم الإنتاج يحاول التنقل في مشاهد التصوير في ظل قيود جديدة لفيروس كورونا.

وكشفت عدد من المواقع الأجنبية عن أحدث صور للممثل كيانو ريفز من تصوير الجزء الرابع من فيلمه John Wick، خلال تواجده في باريس مع طاقم العمل الذى يحاول الانتهاء من أكبر فترة تصوير ليكون العمل جاهز للعرض في العام المقبل، وتحديداً في شهرمايو القادم من عام 2022.

وكانت شركة Lionsgate  كشفت عن البدء فى تصويرالفصل الرابع من فيلم John Wick  للنجم العالمي كيانو ريفز منذ فترة على عكس ما ظهر في الأجزاء الثلاثة السابقة لسلسلة الأكشن الشهيرة التى بدأت قبل عام بالتحديد من عرض الفيلم وليس 11 شهرا مثلما حدث في هذا الجزء، حيث من المقررعرضه يوم 27 مايو المقبل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى