أخبار الفن

ويزو تودع “الفرح فرحنا” بعد 3 أيام تصوير وتنتهى من “خرجوا ولم يعودوا”

تستأنف نجمة “مسرح مصر” الفنانة ويزو، تصوير مشاهدها الأخيرة في مسلسل “الفرح فرحنا” مع المخرج معتز التونى خلال الأيام المقبلة بعد فترة من التوقف بسبب انشغال معظم الأبطال بالمشاركة في أعمال أخرى ومسرحيات تعرض في موسم الرياض بالسعودية، ويتبقى لـ ويزو 3 أيام فقط وتودع العمل بالكامل تمهيداً لانطلاق عرضه في الموسم الشتوى.

مسلسل “الفرح فرحنا” بطولة أوس أوس، ويزو، محمد ثروت، ميرنا جميل، أوتاكا، سامى مغاورى، عارفة عبد الرسول، وإيمان السيد، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، والعمل من تأليف حسن مصطفى محرم، سيناريو وحوار الثلاثي خليفة وأحمد محارب وعبده وإشراف عام على الكتابة أوتاكا وإخراج معتز التوني.

وفى سياق آخر انتهت ويزو من تصوير أكثر من 90 % في أحداث فيلمها الجديد “خرجوا ولم يعودوا” ويتبقى يوم واحد فقط على الانتهاء من العمل بالكامل، وهو قصة صفاء هاشم، وإخراج حسن السيد، وسيناريو وائل يوسف، وبطولة ويزو مصطفى أبو سريع، حسني شتا، خالد عليش، رنا سماحة، وصولا أيمن كشك ضياء الميرغنى وعدد من الوجوه الجديدة.

وعادت ويزو مؤخراً إلى القاهرة بعد المشاركة في عرض مسرحية “اللمبى في الجاهلية” مع النجم محمد سعد في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، في الفترة من 10 حتى 14 نوفمبر، ويشارك فى بطولة المسرحية مى سليم، سامى مغاورى، طاهر أبو ليلة، حسن عبد الفتاح، منير مكرم وإخراج تامر كرم.

يذكر أن ويزو تشارك في بطولة فيلم “زومبى” مع على ربيع وحمدى الميرغنى وهاجر أحمد، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود وتأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح كما تنتظر طرح فيلم “تماسيح النيل” الذى تشارك فى بطولته مع مصطفي خاطر، حمدي المرغني، خالد الصاوى، كريم عفيفى، هنادى مهنى، بيومي فواد، محمد ثروت، تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبد العزيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى