أخبار الفن

عائلة سيلين ديون تنتقد فيلم مستوحى من حياتها: نبدو فيه كعصابة

انتقد شقيق المغنية الكندية سيلين ديون وشقيقتها بشدة فيلم “ألين” المستوحى من حياة النجمة قبل يومين من بدء عرضه في دور السينما في كندا وبعد انطلاقة قوية له في فرنسا، وقالت شقيقة النجمة العالمية و كلوديت ديون “لم أتعرف في الفيلم على اللغة، ولم أتعرف على عائلتي، ولم أتعرف على جذورنا”، وكشفا كلوديت وميشال ديون انتقادهما خلال مشاركتهما في برنامج حواري شهير في كيبيك على قناة “نوفو” التلفزيونية، ورأت كلوديت ديون أن المخرجة فاليري لوميرسييه قامت برحلة شريرة على حساب حياة سيلين وأضافت :”والدتي لم تتحدث يوماً بهذه الطريقة مع رينيه، وسيلين لم ينقصها يوماً أي شيء. نبدو في الفيلم وكأننا عصابة من سيئي الطباع”.

 

تفاصيل الفيلم الذي اغضب عائلة سيلين ديون

وتولت المخرجة لوميرسييه أيضاً دور البطولة في هذا الفيلم المستلهم من حياة النجمة الكندية، ويتناول قصة مغنية من مقاطعة كيبيك تدعى ألين ديو تحصد النجومية بفضل صوتها المميز، أما ميشال ديون الذي رافق شقيقته سيلين مديراً لأعمالها مدى 30 عاماً فقال “الفيلم الذي شاهدناه كلوديت وأنا، ليس بالضبط ما كنا نظن”.

 

وأوضحت فاليري لوميرسييه للمحطة التلفزيونية في كيبيك أنها شاءت إنتاج فيلم مؤثر ومضحك، مثل سيلين ديون، وأملت في أن تحضر سيلين ديون الفيلم وفي أن يعجبها، مضيفة أتمنى أن ترى العناية التي أوليناها جميعاً لتكريمها.

 

وبلغ عدد مشاهدي الفيلم في فرنسا نحو 900 ألف بعد أسبوعين من بدء عروضه، محتلاً المركز الثاني في ترتيب الإيرادات على شباك التذاكر، بعدما كان عرض من خارج المسابقة خلال مهرجان كان السينمائي في يوليو الماضي، وباستثناء لوميرسييه، لا يضم الفيلم إلا ممثلين من كيبيك أبرزهم دانييل فيشو وسيلفان مارسيل وأنطوان فيزينا وباسكال ديروشيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *