أخبار الفن

نجاح جزء واتنين مش كفاية..مسلسلات تبدأ تصوير أجزاء جديدة منها.. أبو العروسة

قرر عدد من صناع الأعمال الدرامية خلال الآونة الأخيرة تقديم أجزاء جديدة لأكثر من مسلسل تم عرض أجزائه الأولى على مدار السنوات الماضية، وحصدت هذه الأعمال ردود أفعال إيجابية من الجمهور، فلم يكتفى صناعهم بهذا النجاح، وقرروا إضافة أجزاء جديدة استغلالاً لنجاح الأجزاء السابقة وكذلك التفاعل الجماهيرى مع أحداثها.

 

وتعتمد معظم الأجزء الجديدة الأعمال على نفس أبطال الأجزاء الأولى مع تغييرات طفيفة، بالإضافة إلى تطوير الأحداث بما يجذب انتباه الجمهور ويثير فضوله ويجعله فى حالة من الترقب الشديد لعرض العمل، ومن أبرز الأعمال التى تستعد لتقديم أجزاء جديدة: 

 

 

ا
مسلسل “أبو العروسة”

 

 

“أبو العروسة” 

 

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل أبو العروسة بجزأيه، بدأ صناع العمل تصوير الجزء الثالث، ويعتمد على نفس أبطال الجزئين الأول والثانى مع دخول بعض الفنانين الجدد إلى الأحداث، ويتم تقديمه فى 45 حلقة، وهذا الجزء يتولى إخراجه بجانب تأليفه هانى كمال.

  

ودارت أحداث الجزء الأول والثانى من المسلسل حول المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذى طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التى أصابتها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيرت فى الفترة الأخيرة. 

 

مسلسل “أبو العروسة” قام ببطولته سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقى، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، كوكى مجدى، نانسى صلاح، ندا عادل، وكتبه هاني كمال، وإخراج كمال منصور. 

 

 

20200619014500450
مسلسل “نصيبى وقسمتك 4”

 

 

“نصيبى وقسمتك” 

 

قرر صناع مسلسل نصيبى وقسمتك تقديم جزء جديد منه بعد نجاح أجزائه الثلاثة السابقة، وأكدوا أن الموسم الرابع (رجالى) وذلك بالاعتماد على أبطال رجال للحواديت على عكس الموسم الثانى والثالث والذى اعتمد على فنانات لبطولة الحواديت من أجل مناقشة قضايا المرأة بمختلف أنواعها، مشيراً إلى أن الموسم الرابع سيتم التنويع أكثر في القضايا سواء التي تخض الرجل أو المرأة. 

 

 

وتم الكشف عن حكايتين من حكايات الموسم الرابع إلى الآن، وهما حكاية “”النظارة البيضا” بطولة أمير المصرى، كارولين خليل، أحمد صيام، وأحمد حلاوة ومصطفى أبو سريع، وسماء إبراهيم، وإخراج عصام نصار، وتدور أحداث القصة في إطار درامي تشويقي، وحكاية “غرام بانتظام” بطولة شريف سلامة وتأليف عمرو محمود ياسين. 

 

 

وتناولت الأجزاء السابقة  عددا من الموضوعات المختلفة مقسمة على عدد من الحلقات لكل موضوع، وتناقش علاقة الرجل بالمرأة والمشاكل التي تحدث بينهما، وكيف يمكن التغلب عليها لإنجاح علاقتهما. 

 

 

وكانت تختلف كل قصة عن الأخري من حيث الأبطال والمؤلفين والمخرجين، ومن أبرز أبطال الأجزاء السابقة هاني سلامة ونيكول سابا ودرة ومي سليم وهنا شيحة وحنان مطاوع وشريف سلامة و نجلاء بدر وشيري عادل. 

 

 

 

عروس بيروت
مسلسل عروس بيروت

 

 

“عروس بيروت” 

 

بدأ صناع المسلسل اللبنانى منذ عدة أسابيع عروس بيروت تصوير الجزء الثالث منذ فترة، وذلك بعد النجاح الذى حققه المسلسل فى الجزء الأول والثانى بقصته المشوقة وأحداثه المشتعلة، وسيعرض الموسم الثالث في 45 حلقة أو 50 حلقة حسب السيناريو والأحداث. 

 

ومن المقرر أن يشهد الموسم الجديد العديد من التطورات والخلافات المستمرة بين الزوجين ثريا وفارس الضاهر، خاصة بعد قرارها العودة إلى الغناء ضمن إحدى الفرق لتوفير المال فور تعرضهم للأزمة المالية التي حلّت في بيت الضاهر نهاية الموسم الثاني، أما آدم “محمد الأحمد” فينفصل عن زوجته سارة بعد خيانتها، وستكلل قصة حب الست ليلى والمحامي عادل بالزواج. 

 

“عروس بيروت” بطولة ظافر العابدين، كارمن بصيبص، تقلا شمعون، جو طراد، محمد الأحمد، مرام على، وعدد كبير من الفنانين، كما انضمت مؤخرا الفنانة كارمن لبس إلى فريق العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى