أخبار الفن

هنادى مهنا تهنئ زوجها أحمد خالد صالح بعيد ميلاده بصورة رومانسية

حرصت الفنانة الشابة هنادي مهنا، على تهنئة زوجها الفنان أحمد خالد صالح، بعيد ميلاده، حيث نشرت صورة تجمعهما على أحد الشواطئ لحظة غروب الشمس، لتوجه له رسالة رومانسية قائلة “كل سنة وانت طيب للرجل الذى أشكر ربنا على وجوده كل يوم، انا أحبك”.

واحتفلت هنادى مهنا، منذ أسابيع بعيد زواجها الأول من الفنان أحمد خالد صالح، الذى أقيم يوم 6 نوفمبر من العام الماضى 2020، بحضور أسرة وأصدقاء العروسين وعدد كبير من نجوم الفن والمجتمع.واستعادت هنادى، ذكرى هذه المناسبة السعيدة، ونشرت صورة من حفل زفافهما، عبر حسابها على انستجرام، وصحبتها بكتابة تاريخ زواجهما فقط.

وكانت الإعلامية منى الشاذلى، خصصت مؤخرًا عبر برنامجها معكم المذاع على قناة سى بى سى، فقرة للفنانة هنادى مهنا، تكشف فيها عن سنة أول زواج .

وقالت الفنانة هنادى مهنا: “فى رمضان  لم أشارك فى أى مسلسل، وتمت خطبتى على أحمد خالد صالح قبل مسلسل “الفتوة” ويعلم كل من الأهالى فقط والأصدقاء المقربون وليس الممثلون معنا فى المسلسل، وأنها تحب المسلسل وكواليسه، مضيفة أنها تشارك فى فيلم تماسيح النيل، وأول مرة تجسد بطولة نسائية، ولم يتم تحديد نزوله السينما حتى الآن وبه قصة درامية.

تهنة هنادى مهنا لزوجها
تهنة هنادى مهنا لزوجها

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *