أخبار الفن

جينيفر لورانس تنتقد اختياراتها الفنية فى آخر أربع أعمال لها

انتقدت الممثلة العالمية جينيفر لورانس عددًا من الأفلام التي ظهرت فيها مؤخرًا، واعتبرت العديد منها إخفاقات انتقادية وتجارية، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “nme“.

وكانت آخر أربعة أدوار درامية للنجمة في فيلم الخيال العلمي الرومانسي Passengers ، وفيلم الرعب النفسى Mother، وفيلم الجاسوسية Red Sparrow وفيلم X-Men Dark Phoenix، وبعد ذلك قررت قضاء بعض الوقت بعيدًا عن الأضواء.

وصرحت لورانس قائلة: “لم أكن أفهم جودة الأفلام التي يجب الموافقة عليها، والآن أعتقد أن الجميع قد سئم مني، كما أننى أنا سئمت منى، وذلك لأننى وصلت إلى نقطة حيث إننى أشعر أننى لم أفعل أى شيء فى الفترة الأخيرة بشكل صحيح”.

وأضافت لورانس قائلة  “أعتقد أنني كنت أسعى دائما لـ إرضاء الناس في معظم حياتي، حيث إننى شعرت أن الموافقة على عدد كبير من الأفلام يجعلنى أشعر أنه لا يمكن لأحد أن يغضب مني، ولكن بعد ذلك شعرت أنني وصلت إلى نقطة لم يكن الناس فيها سعداء لوجودي، وبالتالي صدمني هذا النوع من التفكير في أن العمل أو حياتك المهنية لا يمكن أن تجلب أي نوع من السلام لروحك “.

كما تشارك الممثلة العالمية جنيفر لورانس في بطولة الفيلم الكوميدى الجديد  Don’t Look Up، الذى سيقوم ببطولته مجموعة من الفنانين العالميين، منهم ليوناردو دى كابريو، وغيرهم، وسيطرح في 24 ديسمبر المقبل، وستصل مدته إلى ساعتين و 25 دقيقة.

حيث تقوم كل من خريجة علم الفلك Kate Dibiasky (النجمة جنيفر لورانس)، وأستاذها Dr. Randall Mindy  (النجم ليوناردو دي كابريو) باكتشاف خطير لمذنب يدور داخل النظام الشمسي، ولكن المشكلة انهم اكتشفوا أنه على مسار تصادم مباشر مع الكرة الأرضية. المشكلة الأخرى؟ يبدو أن لا أحد يهتم.

يتضح لهما أن تحذير البشرية من مذنب بحجم جبل إيفرست سيدمر الكوكب هي حقيقة من الصعب استيعابها، لكن بمساعدة Dr. Oglethorpe ( النجم روب مورجان)، ينطلق كل من Kate و Randall بجولة إعلامية تنقلهما من مكتب الرئيسة Orlean ( النجمة ميريل ستريب) التي لا تهتم بالأمر، وابنها المختل نفسياً ورئيس العاملين بالبيت الأبيض Jason (النجم جوناه هيل)، وصولاً إلى موجات برنامج The Daily Rip، برنامج صباحي مثير يستضيفه كل من Brie ( النجمة كيت بلانشيت) و Jack (النجم تايلر بيري).

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *