أخبار الفن

توم كروز يتدلى من جناح طائرة فى تصوير Mission Impossible 8

على ارتفاع أكثر من 2000 قدم، تعلق النجم توم كروز على جناح طائرة من زمن الحرب العالمية الثانية في أحد المشاهد الخطرة لفيلمه المقبل Mission Impossible 8 أو مهمة مستحيلة، حيث ذكر موقع “ديلي ميل”، أن كروز شوهد متدليًا رأسًا على عقب من جناح الطائرة العتيقة في سماء مطار دوكسفورد في كامبريدج في الأسبوع الجاري، وبينما كانت الطائرة تحلق فوق ريف كامبريدجشير، قام توم (59 سنة) بالتدلي خارج الطائرة بشكلٍ خطير منقلبًا من الجناح بعد ربطه بواسطة حزام، بينما كانت طائرة أخرى تحلق بالقرب منه.

واستعدادًا لذلك المشهد شديد الخطورة، أخذ بطل الأكشن دروسًا في الطيران لاستكمال مشاهد الجزء الثامن من فيلمه “مهمة مستحيلة” المقرر عرضه في 7 يوليو 2023.

ويبدو أن العمل الشاق آتى ثماره حيث انطلق توم في السماء أثناء التدريبات وشوهد وهو يتسلق من الطائرة ذات السطحين الأصفر اللامع حيث ارتفع إلى 2000 قدم.

ثم شوهد ممثل هوليوود، الذي كان يرتدي بذلة وخوذة بنية اللون، وهو يتشبث بشجاعة بجناح الطائرة البالغة من العمر 80 عامًا أثناء قيامها بأداء مجموعة من الألعاب البهلوانية في استعراض مثير.

وبدا نجم الأكشن مرتاحًا تمامًا بعد أن جلس بشجاعة فوق الجناح مستمتعًا بمناظر الريف الإنجليزي بعد أن انقلب رأسًا على عقب، قبل أن يعود بعد ذلك إلى قمرة القيادة.

ويأتي تصوير الجزء الثامن من السلسلة الدرامية رغم أن الجزء السابع “مهمة مستحيلة 7” من المقرر عرضه في سبتمبر من العام المقبل، وحصل كروز على رخصة طائرة هليكوبتر ورخصة طيار على طائرة بأجنحة ثابتة.

توم كروز علي جناح طائزة
توم كروز علي جناح طائزة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *