أخبار الفن

3 نجمات فى هوليوود يقضين إجازاتهن مع عائلاتهن.. أبرزهن تشارليز ثيرون

دومًا ما يحرص نجوم ونجمات هوليوود على الاهتمام بعائلاتهم، وعدم الانشغال عنهم بأعمالهم الفنية إذ يحاول البعض العيش حياة متزنة بتحقيق المعادلة الصعبة ما بين النجاح فى العمل بالإضافة للاهتمام بالعائلة، وهو ما ظهر جليًا مع أكثر من نجم مؤخرًا نسلط عليهم الضوء خلال التقرير التالى.

أنجلينا جولى وبناتها

دومًا ما تبرز الممثلة العالمية أنجلينا جولى اهتمامها بعائلتها وأبنائها بوضعهما في المقام الأول في حياتها، مثلما يظهر بين الحين والآخر مع ظهورها بصحبة أبنائها مثلما حصل خلال نزهتها الأخيرة أثناء خروجهما معًا في نزهة وفقًا لتقرير نشره موقع “ديلى ميل” أكد فيه أن أنجلينا حرصت على الاستمتاع بصباح مختلف مع ابنتيها، بعدما ظهرت وهى خارجة بمنتهى السعادة بصحبتهما، وهما يشربا القهوة المثلجة معاً.

انجلينا جولى مع بناتها
انجلينا جولى مع بناتها

 

جينيفر لوبيز وبن أفليك

يبدو أن العلاقة بين الثنائى جينيفر لوبيز وبن أفليك تتطور بسرعة أكثر من أي وقت مضى، فمن احتفالهم سويًا بعيد الشكر مؤخرًا، ظهر الثنائى معًا أثناء توجههما إلى استديو موسيقى في لوس أنجلوس، حيث حرص بن أفليك على التواجد معها، ودعمها أثناء توجهها إلى تسجيل أغانٍ جديدة بحسب “ديلى ميل”.

بن افليك وجينيفر لوبيز
بن افليك وجينيفر لوبيز

 

تشارليز ثيرون وبناتها

استمتعت الممثلة العالمية تشارليز ثيرون بعطلتها حسب موقع الديلى ميل بصحبة أبناءها، وذلك بعد وصولها مدينة لوس كابوس المشمسة بالمكسيك، وتم التقاط الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار وهي تهبط في المكان الذى يطلق عليه الجنة الاستوائية مع ابنتيها أوجست وجاكسون.

 

تشارليز ثيرون مع بناتها
تشارليز ثيرون مع بناتها

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى