أخبار الفن

فين ديزل يحيى ذكرى رحيل بول ووكر برسالة مؤثرة وابنة الأخير ترد فى التعليقات

حرص النجم العالمى فين ديزل على إحياء ذكرى رحيل صديقه المقرب النجم بول ووكر، الذى شاركه فى بطولة الأجزاء الأولى من سلسلة fast and furious، قبل رحيله منذ ثمانى سنوات إثر حادث مأساوى بسيارته الفارهة فى شوارع ولاية كاليفورنيا الأمريكية، حيث كانت تربطهما علاقة صداقة قوية خارج العمل.

وفى صورة جديدة نشرها النجم العالمي فين ديزل، عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، ظهرت فيها ميدو ووكر، ابنة النجم الراحل بفستان زفافها، ليسرد ديزل قصة استقبالها ووصولها أثناء تواجده بجوار والدها فى غرفة العمليات لحظة ولادتها، ليحيى ذكرى رحيل صديقه المقرب على طريقته الخاصة، وكتب “لا يمر يوم لم أفكر فيه وفى الأخوة التى أنعم علينا بها” فى إشارة إلى الصداقة التى تجمع ميدو وابنته، وأضاف ديزل “أفتقدك، ويخبرنى أطفالى دائمًا أن العم بول معك أبى دائمًا، وأنا أعلم فى قلبى أنهم على حق. أفتقدك بابلو”، وسرعان ما ردت ميدو فى التعليقات وكتبت “أحبك أحبك أحبك”.

 

ذكرى وفاة النجم العالمي بول ووكر

حرصت ميدو ووكر، ابنة النجم العالمي الراحل، على استعادة ذكرياتها مع والدها الراحل، بصورة من الذكريات نشرتها عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، ظهرت من خلالها وهى فى فترة طفولتها ووالدها يحملها، لتحيى ذكرى رحيله الثامنة، حيث إنه رحل عن عالمنا فى 30 نوفمبر عام 2013 إثر تعرضه لحادث بسيارته في سانتا كلاريتا كاليفورنيا.

وكتبت ابنة ووكر عبر الصورة التى نشرتها أمس “أنا أحبك وأفتقدك إلى ما لا نهاية، اليوم وكل يوم أحتفل بحياتك، وحبك، وأنت يا صديقى المفضل”، وسرعان ما استقبلت ووكر الكثير من التعليقات على الصورة التى ظهرت فيها فى مرحلة الطفولة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *