أخبار الفن

أحمد زاهر ينفصل عن زوجته جيهان خليل فى مسلسل “شوسيال”

تشارك الفنانة جيهان خليل في بطولة مسلسل “سوشيال” أمام أحمد زاهر وإخراج رؤوف عبد العزيز، والمكون من 15 حلقة للعرض على إحدى المنصات الرقمية خلال الأيام المقبلة، حيث تقدم جيهان دور زوجة أحمد زاهر ويحدث بينهما مشاكل تتسبب في انتهاء علاقتهما بالانفصال وبعد ذلك تتوالى الأحداث.

مسلسل “سوشيال” انطلق تصويره مؤخراً، وهو من تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز وبطولة أحمد زاهر، وميرنا نور الدين، وتامرفرج، وجيهان خليل، وعابد عنانى، وإسلام حافظ، وأحمد فؤاد سليم، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تدور أحداث العمل إطار اجتماعي حول مخاطر السوشيال ميديا.

وفى سياق آخر تستعد جيهان خليل لتصوير مشاهدها كضيفة شرف في حلقة من حلقات مسلسل “الغرفة 207” المكون من 10 حلقات والمأخوذ عن رواية للكاتب أحمد خالد توفيق، وسيناريو وحوار تامر إبراهيم، وإخراج تامر عشري ومحمد بكير، وبطولة محمد فراج وريهام عبد الغفور وناردين فرج، مع ظهور فنان وفنانة كضيف شرف في كل حلقة من حلقات العمل.

يذكر أن جيهان شاركت مؤخراً في حكاية “ع الهامش” من الموسم الثانى لمسلسل “إلا أنا”، فكرة يسرى الفخرانى، وتأليف أمانى التونسى، وإخراج أحمد شفيق، وبطولة نرمين الفقى، صبرى فواز، جيهان خليل، محمود ياسين “جونيور”، وهايدى رفعت

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى