أخبار الفن

محمد حماقى يشكر الجمهور بعد حفله فى الرياض: كنتم مذهلين “صور”

أحيا النجم محمد حماقى، حفلة الغنائى فى الرياض، أمس الخميس، ووجه رسالة إلى الجمهور السعودى بعد الحفل، وقال فى تدوينة، اليوم الجمعة، عبر حسابه الشخصى على موقع “تويتر”: “شكرًا للرياض على ليلة أمس، كنتم فى الحقيقة مذهلين”.

وأحيا محمد حماقى، حفلًا غنائيًّا استثنائيًّا، بحضور جماهيرى كبير، استنفدت جميع التذاكر المخصصة للحفل قبل موعده، وملأت مسرح الفنان أبوبكر سالم قبل ساعة من بدء الفعالية، وفقا لموقع العربية.

وعبر حماقى عن محبته وامتنانه لجميع الحضور الذين شرّفوه بالتفاعل خلال ساعات الحفل، مؤكدًا أن غناءه على مسرح أبوبكر سالم يعد تكريمًا له، ومشيرًا في الوقت نفسه إلى أن المملكة العربية السعودية تعد وطنه، وكذلك الجمهور السعودي، والجمهور المتنوع لموسم الرياض 2021، جميعهم يمثلون حافزًا على الأداء الفني الجيد، ويمثلون دورًا مهمًا في الارتقاء بقدرات الفنانين وإبداعاتهم.

ويشار إلى أنه فى نهاية نوفمبر الماضى، أحيا النجم محمد حماقي حفلاً غنائيًا ضمن حفلات “إكسبو 2020” في دبي على مسرح اليوبيل والذي حضره عدد كبير من الجمهور من مختلف الجنسيات. 

 

وافتتح حماقي الحفل بأغنية “نفسي ابقي جنوا” التي استقبله بها الحضور هتافات وصيحات الإعجاب بعدها اعرب عن سعادته بتواجده معهم وبمشاركته في فعاليات ” إكسبو 2020 دبي” .

 

وواصل حماقي الحفل بمزيد من أغانيه المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها “أجمل يوم”، “أحلى حاجة فيكي”، “يزلزل”، “ما بلاش”، “ناويها”، “ليه بيلموني”، “يا ستار”.

 

كما اشعل حماقي الحفل بعدد كبير  من ألبوم  “يا فاتني”  منها “لا ملامة”، “لوهتسيب” ،”تك” ، “طالع موضة”، “عرض مستمر”، “ظلموني”، “مش قادر أنسى” و”قالوا عنك” و”أم الدنيا”.

 

وطرح النجم محمد حماقي، ألبومه الغنائي الجديد “يا فاتني” كاملًا عبر قناته بموقع “يوتيوب”، والمكون من 14 أغنية، ومن أبرز الأسماء التى يتعاون معها حماقى فى ألبومه الجديد، من الشعراء أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، تامر حسين، محمد عاطف، عزيز الشافعى، أما الملحنون فيتعاون مع كل من عمرو مصطفى، وتامر علي، ومحمد النادى، أما الموزعون فيتعاون مع كل من تميم و توما، وأحمد إبراهيم، وأمين نبيل.

 

حفل حماقة بالرياض
حفل حماقى بالرياض

 

حفل حماقى
حفل حماقى

 

حماقى
حماقى يتألق فى حفل موسم الرياض

 

محمد حماقى
تدوينه محمد حماقى

 

محمد
محمد حماقى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *