أخبار الفن

تركى آل الشيخ يروج لعرض مسرحية “أبو العربى” فى موسم الرياض

روج المستشار تركى أل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، لمسرحية أبو العربى، فى موسم الرياض، التى يبدأ عرضها من 9 لـ12 ديسمبر، فى بوليفارد رياض سيتى، وقال فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر:”مسرحية أبو العربى… لهانى رمزى وأحمد فتحى وداليا البحيرى.. تنتظركم فى بوليفارد رياض سيتى من 9 إلى 12 ديسمبر“.

 

تركى أل الشيخ

 

تركى أل الشيخ

 

وعرض المستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، إحصائيات موسم الرياض فى شهر، مشيرًا إلى أن عدد الزوار تجاوز 4.5 مليون، منهم 300 ألف سائح من مختلف الدول.

وقال رئيس هيئة الترفيه السعودية فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :”بدعم من القائد الملهم وعراب الرؤية سمو سيدى ولى العهد، موسم الرياض بالأرقام فى شهر تقريبا، أكثر من 4 ملايين ونصف زائر، منهم 300 ألف سائح من مختلف دول العالم واكثر من 120 ألف وظيفة“.

وكان المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، احتفل مؤخرا بوصول عدد الزائرين لموسم الرياض لـ 3 ملايين زائر خلال فعاليات الشهر الأول من الموسم، ونشر فيديو مجمع للأحداث والفعاليات فى الشهر الأول.

وقال رئيس هيئة الترفيه السعودية، فى تغريدة عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، فيديو يلخص ما حدث فى الشهر الأول من موسم الرياض، قائلا: “الحمد لله وصلنا 3 ملايين زائر”.

ومن جهة أخرى، تسعى هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركى آل الشيخ، لتقديم عروض مختلفة خلال موسم الرياض بنسخته الثانية، وتعد تجربة رياض سفارى إحدى تجارب الموسم المميزة؛ حيث تقدم السعودية لسكانها ولزوارها تجربة سفارى فريدة.

وتضم السفارى 700 نوع من الحيوانات التى يعود موطنها الأصلى إلى أفريقيا، ولا تمثل الأسود والنمور سوى عدد محدود من الحيوانات التى تم نقلها جوًا من خارج السعودية إلى حديقة السفارى، ويمكن للزوار مشاهدة أنواع من الحيوانات ربما للمرة الأولى فى حياتهم من داخل السيارة، لتغنيهم هذه التجربة عن السفر خارج البلاد للاستمتاع بالتجربة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *