أخبار الفن

أول صور وفيديو من فيلم الرعب Texas Chainsaw Massacre القادم فبراير المقبل

كشفت منصة Netflix عن أول صور وفيديو من تكملة فيلم الرعب Texas Chainsaw Massacre، الذى سيطرح في 18 فبراير من العام المقبل 2022، واحتوى الفيديو الترويجى على بعض من اللقطات المشوقة والمرعبة للفيلم الجديد.

تدور أحداث فيلم The Texas Chainsaw Massacre، بعد أحداث فيلم الرعب الكلاسيكي توبي هوبر عام 1974، على ان يقوم ببطولته كل من  سارة ياركن وإلسي فيشر ونيل هدسون وجاكوب لاتيمور كمجموعة من الأصدقاء الذين يواجهون عواقب وخيمة عندما يعثرون في مدينة أشباح في تكساس.

وفي الوقت نفسه، فإن ليذرفيس، الذي لعبه مارك بورنهام في الفيلم الأصلى، سيتم تجسيده من جديد على أنه نفس الشخصية من النسخة الأصلية لعام 1974.

كما تحدث الممثل وي ها جون بطل السلسلة الكورية Squid Game التى طرحت على منصة نيتفلكس، عن آماله فى الموسم الثانى للعمل الناجح، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “nme”.

ولعب واي ضابط الشرطة هوانج جون هو، الذى يتسلل إلى اللعبة ليجد شقيقه قبل أن يسقط من على منحدر، ويلقى مصيره غير المعروف، وقال هوانج “لأن شخصيتى كان عليها أن تشرح الأشياء من وجهة نظر المراقب، كان هناك الكثير من الحدود للعاطفة، إذا كنت أتخيل هوانج جون هو فى الموسم الثانى، فأنا أريده أن يجد شقيقه مرة أخرى ويسأله عما حدث له في اللعبة“.

كما قام يوتيوبر أمريكى بـ عمل نسخة حقيقة من مسلسل Squid Game، الذى شارك فيها عدد من أصدقائه ومتابعيه، ونشر الفيديو من خلال قناته على يوتيوب، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع “nme”.

تضمن الفيديو إعادة إنشاء الألعاب من Netflix الأصلي، في تجربته للعبة تنافس 456 متسابقًا في مختلف للحصول على جائزة نقدية قدرها 456000 دولار، وتضمنت الجولات الأولى ألعابًا من السلسلة مثل Red Light و Green Light و Dalgona Challenge و Tug-of-War وغيرها، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “nme“.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى