تكنولوجيا

أبل قد تستخدم مواد أكثر متانة ومقاومة للخدش للجيل التالى من iPad

 

تستخدم أبل سبائك الألومنيوم أو الفولاذ المقاوم للصدأ، لأغلفة iPad منذ بعض الوقت، لكن يمكن أن يتغير ذلك حيث تخطط شركة التكنولوجيا العملاقة لجلب مادة أقوى وأقوى لتعزيز متانة جهازها اللوحي، والذي سيكون قائمًا على التيتانيوم.

ووفقًا لتقرير صادر عن GizChina، يمكن أن تفكر أبل في استخدام سبيكة من التيتانيوم لأغلفة iPad من الجيل التالي، حيث ورد أن iPad Pro تم استبعاده من المشروع بسبب دعمه للشحن اللاسلكي.

ويقال، إن سبائك التيتانيوم أكثر صلابة ومقاومة للخدش من الفولاذ المقاوم للصدأ والألمنيوم، وفي الوقت الحالي، من المتوقع أن يتم تضمين السبيكة الجديدة مع أجهزة iPad من الجيل التالي فقط، وإذا حدث مثل هذا التطور ، فإن سعر الجهاز اللوحي باهظ الثمن بالفعل سيرتفع.

وتستخدم أبل بالفعل مادة التيتانيوم على مادة الغلاف في أبل Watch (مما يجعلها أغلى ساعة أبل Watch أيضًا) و أبل Card، ويتضح أن الشركة تفكر بجدية في توسيع استخدام سبائك التيتانيوم لتشمل أجهزتها الأخرى من عدد براءات الاختراع التي تقدمت بطلب للحصول عليها.

ويمكن أن تحل السبيكة الجديدة محل السبيكة القديمة في أجهزة MacBooks المستقبلية وحتى أجهزة iPhone، وبالنسبة لجهاز iPhone، يمكن استخدام سبائك التيتانيوم فقط في الإطار الأوسط في الوقت الحالي ، مع ترك الزجاج الخلفي بدون أي إزعاج لتسهيل الشحن اللاسلكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى