تكنولوجيا

تعملها إزاى؟.. 3 طرق تعرف بها إذا تم حظرك على Snapchat

 

إذا تم حظرك من جانب شخص ما على Snapchat، فلن تتلقى تنبيهًا أو رسالة تفيد بأن هذا هو الحال كما هو الأمر على باقى وسائل التواصل الاجتماعى، ولكن هناك طرق للتحقق مما إذا كان ذلك قد حدث، والتي نرصدها لك وفقا لما ذكره موقع “business insider”.

1. ابحث عن اسم المستخدم أو الاسم الكامل
إذا حظرك شخص ما على Snapchat، فلن يظهر حسابه عند البحث عنه، كما أنه للتحقق من ذلك، افتح Snapchat واضغط على أيقونة العدسة المكبرة الموجودة في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة، ثم أدخل الاسم أو اسم المستخدم.

إذا لم يظهر اسمه، فهذا ليس بالضرورة تأكيدًا على أنه قام بحظرك، فربما حذف حسابه، لذلك سيتعين عليك إجراء مزيد من التحقيق لمعرفة ما حدث.

2. تحقق من المحادثات الأخيرة
إذا كنت تشك في قيام شخص ما بحظرك على Snapchat، وكنت قد أجريت محادثات معه في التطبيق، فقد تتمكن من معرفة ذلك على وجه اليقين من خلال الانتقال إلى محفوظات الدردشة الخاصة بك.

افتح Snapchat وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك، ثم اضغط على أيقونة الكلام، الموجودة في الجزء السفلي من الشاشة على يسار علامة تبويب الالتقاط، للدخول في محادثاتك، وإذا لم يظهر في سجل الدردشة الخاص بك، فهذا دليل على أنه ربما قاموا بحظرك.

وإذا رأيت اسمه في محفوظات الدردشة، فاضغط فوق اسمه وحاول إرسال رسالة إليه، وإذا تلقيت ردًا آليًا يقرأ شيئًا مثل فشل في إرسال رسالتك، فربما تم حظرك، لكن يجب عليك أيضًا التحقق من قوة WiFi لديك لأنها قد تكون مشكلة في الاتصال.

3. ابحث عن الاسم من حساب مختلف
إذا لم يظهر اسم الشخص عند البحث عنه على Snapchat، فقد يعني ذلك أنه تم حظرك أو أنه تم حذف الحساب، لذلك لكى تتأكد يمكنك القيام بهذه الطريقة، وهى أن تطلب من صديق البحث عن اسم المستخدم لتأكيد إذا كان حسابه لا يزال موجودًا، فإذا وجد الاسم، هذا يعنى أنه تم حظرك بالتأكيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى