أخبار دولية

8 دول عربية يتنافسون في نهائيات.M.E.O ‏”Red Bull” لأول مرة في مصر

كتب : ماهر بدر

تستضيف مصر لأول مرة نهائيات لعبة “ريد بٌل للرياضات الإلكترونية المفتوحةRed Bull” M.E.O” والتي تعد هي المنافسة العالمية الاكبر لألعاب الرياضات الإلكترونية على الموبايل.

هذه النسخة هي الرابعة لـRed Bull M.E.O” “، وتعتمد المسابقة في كل علي رفع سقف التحدي ومستوى المنافسة بشكل اكبر .

كما تعتمد المسابقة بشكل أساسي على لعبة PUBG Mobile، ويعد هذا العام هو الأفضل، وذلك لمشاهدة اللاعبين العرب، والتي تأتي بمشاركة أكتر من 15 فريق من 8 دول عربية مختلفة، للتأهل إلي للنهائي الإقليمي، والمنافسة على لقب “بطل Red Bull M.E.O”، كما يمكن لهم الفوز بجايزة نقدية قيمتها 10 آلاف يورو.

ويشارك في المسابقة 8 دول عربية و هما: مصر، العراق، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، سلطنة عمان، الأردن، البحرين، والكويت.

كما يشارك عدد من الفرق العربية ابرزهم فريق رعد من مصر – Fate Esports من الأردن – Epic Esports من الإمارات العربية المتحدة – Gangster Esports من عمان – Spark Esports من الكويت – SLTR VIP wanted من العراق – DDD Esports من السعودية – KHK Esports من البحرين.

النهائيات الإقليمية هي ختام منافسات الموسم الرابع من مسابقة لعبة ريد بُل للرياضات الإلكترونية المفتوحة التي تنظم على مستوى عالمي كبير وتضم أكتر من30 بلد ومئات اللاعبين من كل العالم.

يذكر انه من الممكن لأي لاعب محترف أن يشارك في المواسم القادمة من المسابقة، وذلك لاي شخص من 16 عام، وذلك اتناء التواجد في دولة من الدول المشاركة، وذلك من خلال التسجيل عقب فتح الباب

ومن المقرر ان يأتي الحدث في VOX Cinemas – سيتي سنتر ألماظة، في الواحدة ظهر يوم السبت الموافق 11 ديسمبر ، ومن المقرر أن يتم بث المسابقة عبر صفحة Red Bull Gaming على فيسبوك من خلال اللينك
‏Facebook event’s page، وللحصول علي معلومات اكثر من الممكن زيارة الموقع الرسمي
أو صفحة الحدث على فيسبوك.
‏Instagram Profile: @redbullegypt

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى