أخبار الفن

King Richard عمل متكامل لـ ويل سميث عن حياة سيرينا وفينوس ويليامز

ما إن نرى اسم الفنان العالمى ويل سميث على أي من الأعمال الجديدة، ألا ونتأكد من جودة العمل الجديد، وهذا ما حدث مع فيلم King Richard الجديد، الذى وصل دور العرض المختلفة حول العالم فى 19 نوفمبر الماضى، وعرض ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى الدولى الذى انتهى أمس 5 ديسمبر الجارى.

فيلم King Richard يصنف كـ فيلم وثائقى حيث يأخذك إلى رحلة مع بدايات أهم لاعبتي تنس في العالم، وهما سيرينا وفينوس ويليامز، ورحلتهما مع والدهما ريتشارد في بدايتهما، وبالرغم من كون الأفلام الوثائقية في أغلب الأوقات لا تمتع بحس الفكاهة أو المتعة، الا أن King Richard عكس كل التوقعات.

King Richard
King Richard

 

تمكن فيلم King Richard من إيصال فكرته من أولى لحظاته، حيث أظهر ما وراء كواليس حياة هاتين النجمتين، اللاتى استطاعتا الحفاظ على مكانتهما في عالم التنس منذ بداية ظهورهما كـ لاعبتين ناشئتين وإلى الآن.

King Richard احتوى على جميع العناصر الدرامية الناجحة، من حيث قصة العمل السلسلة الممتعة التي تأخذك في رحلة إلى ثمانينات القرن الماضى، حيث التأكيد على الصعوبات التي واجهت العائلة بأكملها ألا أنهم استطاعوا التمسك بما لديهم بسبب إيمان الأب الشديد بـ خطته، واتباعها بشكل كبير، وثقته المطلقة في بناته، الا أن مؤلف العمل زاك بايلين أكد على ان الإصرار  والتخطيط من الممكن أن يقابلا العديد من الاخفاقات بشكل سلسل والذى استطاع دمج هذه الأحداث دون التقليل من شأن ما واجهته هذه العائلة من صعاب، في فترة البداية والتحضير لبناء بطلتين جديدتين.

King Richard
King Richard

 

ظهر الممثل العالمى ويل سميث نسخة طبق الأصل من ريتشارد الأب من حيث المظهر وطريقة التعامل، وهذا ما أكدت عليه الفيديوهات الوثائقية الحقيقية للعائلة مع نهاية العمل.

King Richard

King Richard

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *