أخبار الفن

قبل عرضه بيوم .. اعرف تفاصيل حدوتة “حلم حياتى” من مسلسل “إلا أنا”

تبدأ عرض حكاية “حلم حياتى”، من بطولة الفنانة مايان السيد ضمن قصص وحكايات مسلسل “إلا أنا”، يوم الأحد الموافق 12 ديسمبر الجارى على قناة dmc، وتعرض من السبت إلى الأربعاء في تمام 8 مساء على dmc، و 11 مساء على dmc دراما.

يسلط المسلسل الضوء على أسرة مايان السيد (خديجة)، وكيفية تعاملهم مع حالتها والدعم الذي يقدمونه لها، والمشاكل التي تواجههم أيضا لاحتواء حالتها.

BC0A82C8-AA43-440D-980E-62FDDFF0261F
 

 

CACAB841-D574-4EF8-BF9F-ECCFA9F2660A
 

 

وكشف يسرى الفخرانى عن تفاصيل القصة قبل عرضها وعلق كاتبا: “مجرد بداية لمنح الحياة لأحلام ذوى القدرات الخاصة ، بداية جادة ملهمة في الدراما المصرية لطرح أفكارهم وأحلامهم وأيامهم الحلوة البسيطة البريئة ، هذه القصة الحقيقية من سلسلة حكايات إلا أنا ، تبدأ الأحد إن شاء الله ، في هذه القصة تم الاستعانة بتفاصيل حقيقية من العائلات لكي تكون أقرب للواقع دون الإخلال بمتعة ورونق وجاذبية الدراما ، شكرا لكل من منح هذه القصة الجهد والاهتمام والتفاصيل والضحك والدموع”.

وتجسد مايان خلال أحداث الحكاية دور فتاة مصابة بالتوحد، وتواجه العديد من المواقف الصعبة بسبب مرضها.

وانطلق تصوير مشاهد حكاية “إنسان مميز” يوم 19 نوفمبر الماضى، وهى بطولة مايان السيد ومنة عرفة ويوسف عثمان وإيفا وآخرين وتأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل، وتناقش الحكاية فكرة التوحد، والأشخاص الذين يعانون من الوحدة ومعالجة هذه المشاكل فى إطار درامى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *