أخبار الفن

أصالة تشوق الجمهور قبل حفلها فى العيد الوطنى للبحرين: “هنعيش وقت لن ننساه”

تحيى الفنانة أصالة نصرى حفلاً غنائياً، يوم الأربعاء المقبل الموافق 15 ديسمبر، على مسرح الدانة فى البحرين، احتفالا باليوم الوطنى لمملكة والذى يصادف 16 ديسمبر من كل عام.

ونشرت أصالة عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، فيديو تشويقى لحفلها المنتظر رفقة الفنان ماجد المهندس، وعلقت عليه: “كل عام و وطني الحبيب مملكة البحرين الغاليه بألّف خير.. بمناسبة العيد الوطني رح ألتقيكم لنعيش سوا وقت أكيد مارح ننساه.. سهره رح تجمعني بالغالي الرّاقي المُبدع ماجد المهندس وتخيّلوا كيف حتكون وقولولي أنا بتخيّل حتكون ليله منّ ألّف ليله وليله”.

ويذكر أن الفنانة أصاله تحمل 3 جنسيات عربية، وهى الجنسية السورية من وطنها الأم، والجنسية البحرينية التى كرمت بها، بالإضافة إلى الجنسية الفلسطينية حيث كانت هدية غالية من أهالى فلسطين، وفقا لوصفها.

وقالت الفنانة أصالة في تصريحات سابقة: “أنا أفخر بأنّى أحمل جنسية وطنى الأمّ سوريا وجنسيتي الثانية الّتي كُرَّمتُ بها من وطني الحبيب البحرين وكذلك أحمل جنسيّة فلسطنيّه هديّة غالية من أهلنا هناك، ولاأحمل جنسيّه أجنبيّه رغم أنّى من المفروض أنّ أحصل عليها وتنازلت، أنا واحده منّ عوائل كثيره بالآلاف على امتداد الوطن العربي”.

من ناحية أخرى، تحرص الفنانة أصالة نصرى، على مشاركة جمهورها ومتابعيها بكل ما هو جديد فى يومها وحياتها الفنية والعائلية عبر مواقع التواصل الاجتماعى، كما تبرز دائما وتركز على ارتباطها الشديد بأسرتها وعائلتها، إذ تنشر صور بشكل مستمر تجمعها بأفراد عائلتها، وفى آخر ظهور لها عبر حسابها الرسمى بانستجرام، نشرت أصالة صورة تجمعها بأبنائها، وشقيقها، وبدا عليهم السعادة الشديدة، وعلقت عليها: “نهاركم سعيد“.

كما شاركت الفنانة أصالة نصرى فيديو جديد عبر”ستورى” حسابها على انستجرام، ظهرت فيه رفقة زوجها فائق الحسن وهى تتغزل فيه، حيث يظهر فى خلفية الفيديو أغنية “انا وانت وبس”، وعلقت أصالة على الأغنية انستجرام:”غنيتها من مدة بس هلا حسيتها”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *