أخبار الفن

والد حسام حبيب عن شائعة اعتداء ابنه على الفنانة: محدش يقدر يمد إيده على شيرين

عبر والد حسام حبيب عن انزعاجه مما أثير خلال الساعات الماضية حول اعتداء ابنه على النجمة شيرين عبد الوهاب وقيامه بـ”حلاقة شعرها”، كما ظهرت فى آخر حفلاتها بدولة الإمارات العربية المتحدة، قائلا: “لا حقيقة لتلك الأخبار.. كفاية إشاعات.. شيرين هي من نفت هذا الأمر بنفسها” .

 

وأكد والد حسام حبيب أن أي زيجة تحدث فيها مشكلات عديدة، لكن الأمر فى حالة حسام وشيرين مختلف لأن كلاهما مشهور، ودائما تسلط عليهما الأضواء وتثار حولهما الإشاعات.

 

ورد والد حسام حبيب على أخبار اعتداء حسام على شيرين، قائلا: “محدش يقدر يمد إيده على شيرين.. ومهما حصل هتفضل زى بنتى وكل شيء قسمة ونصيب”.

 

وأضاف حسين حبيب أن شيرين هي من طلبت الطلاق، وتمسك حسام بها رغم المشكلات التي حدثت بينهما، لكن فى النهاية اتفقا على الطلاق بشكل محترم بدون أي إساءة.

 

واختتم والد حسام حبيب تصريحاته بأنه يتمنى التوفيق لشيرين عبد الوهاب فى مشوارها الفني خلال الفترة المقبلة خاصة أنها كانت بعيدة لسنوات طويلة، كما يتمنى التوفيق لابنه حسام الذى يحضر لعدد من الأعمال الفنية خلال الفترة المقبلة.

 

وكانت النجمة شيرين عبد الوهاب عبرت عن سعادتها بإحياء حفلها الغنائى فى أبو ظبى بالإمارات، وتواجدها وسط الجمهور، بعد أزمة طلاقها من الفنان حسام حبيب، طالبة من الجمهور أن يتقبلها بشكلها الجديد بعد تخليها عن شعرها وحلاقته بالكامل.

 

وقالت شيرين، فى مقطع فيديو من الحفل، انتشر عبر منصات السوشيال ميديا: “مبسوطة إنى معاكم.. ويارب تقبلونى بالشكل ده، بس انتوا عارفين.. أنا كده فوقت”، وسط تفاعل كبير من جمهور الحفل، الذى هتف قائلا: “بنحبك يا شيرين“.

 

وظهرت النجمة شيرين عبد الوهاب، حليقة الشعر، خلال إحيائها حفلا غنائيا فى مدينة أبو ظبى بالإمارات العربية المتحدة، فى أول ظهور لها بعد طلاقها من حسام حبيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *