أخبار الفن

الفنانة السورية رغدة: حلب عانت ودفعت الثمن غاليا وفرغت بعض المناطق من سكانها

أكدت الفنانة السورية الكبيرة رغدة، أن حلب عانت ودفعت الثمن غاليا وفرغت بعض المناطق من سكانها، مشيرة إلى أنها ربما لم تتفاجأ من رؤية الدمار فى حلب رغم أنه موجود، مشددة أنها تعرف تكوين الإنسان الحلبى وكيف ينهض ويعمر بسرعة وكيف يجمع وجعه.

وقالت رغدة، عبر صفحتها على فيس بوك: “ربما تتفاجأ أننى لم أرَ الدمار فى حلب رغم أنه موجود، رأيته ولم أره، لأننى أعرف تكوين الإنسان الحلبى، أعرف كيف ينهض ويعمر بسرعة وكيف يجمع وجعه، وجدتها مثلما تركتها بكرمها بشجاعتها بطيبة أهلها بحنيتها وقسوتها”.

وأضافت رغدة: “من المؤكد أن حلب عانت ودفعت الثمن غالياً جداً، وفرغت بعض المناطق من سكانها، بس بيرجعو.. بتاخذ وقت بس بيرجعو، حتى عتمة حلب كان فيها ضوء لا يشعر به إلا ابن حلب”.

رغدة
رغدة

وسبق أن كشفت الفنانة رغدة فى أحد لقاءاتها التليفزيونية السابقة عن علاقتها بالراحل أحمد زكى قائلة: “إحنا الاتنين لينا تركيبة شبه بعض، محبناش بعض زى روميو وجوليت، بس كتير حبينا بعض، أنا كنت بفهمه كتير، رغم إنه مكانش بيتكلم كتير، يعنى مفاتيحه عارفاها، وهو كان بيرتاحلى وأنا كنت برتاحله، لكن لم نكن نصلح كزوجين، بس إحنا كنا على طول زى القط والفار مع بعض، علاقة غريبة”.

وأضافت رغدة فى تصريحاتها: “تعرف ليه أنا مرتبطتش بيه علشان كان فى آخر سنة على سرير المرض، ومرديتش أتحط فى موقف الإجبار، وحبيت أبقى بجانبه للنهاية، وبعدين أنا مكنتش مرتبطة بأحد وكنت منفصلة، وهو أيضاً، فين المشكلة وإيه العيب إننا نرتبط”.

وتابعت الفنانة السورية: “لو كنت تزوجته كنت قلت، هو فعلا عرض عليا الزواج وهو على سرير المرض، قال لـ”وطنى” مدير أعماله انزل هات المأذون، علشان احميها، لأنى كنت بتعرض وقتها لحملة شرسة جدا، علشان أقطع الألسنة كلها، وأنا اللى كنت أقوله لأ، علشان هو كان بيحتضر، وأنا رفضت إن يحصل دا علشان الناس، الناس لا تنفع في وقت الألم”.

واختتمت حديثها قائلة: “أنا حبيت أبقي للنهاية معاه، أحمد دخل الغيبوبة على كتفى أنا، وبعدها بكام يوم صعدت روحه لبارئها”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *