أخبار الفن

شيرين في صورة من الاستوديو لتسجيل أغنية جديدة بالتعاون مع الملحن عمرو الشاذلى

تستعد النجمة شيرين عبد الوهاب، لتسجيل أغنية جديدة، فى ظهور جديد لها بعد قص شعرها بالكامل وفى خطوة جديدة لا تجاوز أحزان طلاقها من المطرب حسام حبيب، حيث تعمل حاليا على تسجيل الأغنية التى تتعاون فيها مرة أخرى مع الملحن عمرو الشاذلى، وذلك بعد أغنية “مالكش مكان”، التى تم تسريبها عبر منصات السوشيال ميديا، خلال نوفمبر الماضى.

ونشر الشاذلى، صورة جمعته مع شيرين، عبر حسابه على “فيس بوك”، صحبها بتعليق: “جاهزين للجديد مع الفنانة شيرين عبد الوهاب”، طارحا سؤالا على جمهوره، قائلا: “تتوقعوا إيه شكل الأغنية الجاية لينا سوا بعد أغنية مالكش مكان؟”.


 

وسبق أن كشف ملحن الأغنية الفنان عمرو الشاذلى عن تسريب الأغنية، حيث نشرها على حسابه على “فيس بوك”، وعلق: “لحنى..عمرو الشاذلى..أغنية ملكش مكان”، مع الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، كشفت عن أسباب اللوك الذى ظهرت به حليقة الشعر بعد انفصالها عن زوجها السابق المطرب حسام حبيب، وهل ستخوض تجربة الحب مرة أخرى وتصبح عروسة من جديد، وكشفت أيضًا عن جديدها لجمهورها.

وقالت الفنانة شيرين عبد الوهاب فى تصريحات تليفزيونية: “أنا بحاول أعدى أى حاجة بحب الناس وبالفرح والضحك والهزار وده ظهرت به فى حفلى بالامارات عشان الناس لازم تنبسط”.

وعن لوك حلق شعرها قالت شيرين عبد الوهاب: “اللوك أخدته وراثة عن أبويا لما بحس بشوية اكتئاب بشيل شعرى، والمرة دى كانت صعبة شوية وعلى قد صعوبة الحدث شيلت شعرى وأنا كده ارتحت”.

شيرين وعمرو
شيرين وعمرو

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *