الصحة

لماذا تأخرت آبل فى إصدار هاتف قابل للطى؟

 

بينما تعمل سامسونج بالفعل على الجيل الثالث من الأجهزة القابلة للطى، واتجاه المصنعين الصينيين كذلك لتصنيع هذه الأجهزة، يبدو أن شركة آبل لا تزال على بعد سنوات من إطلاق آيفون القابل للطى، تم تقديم المنتج فى وقت سابق ليكون رسميًا فى وقت ما في عام 2023. ومع ذلك يدعي التقرير الأخير أن الجدول الزمنى لإطلاق 2024 هو الأرجح وفقا لما نقله موقع Digitartlends.

وفقًا لتقرير صادر عن المحلل روس يونج من Display Supply Chain ، من غير المتوقع أن يكون iPhone القابل للطي “حتى عام 2023 على أقرب تقدير.” يمضي ليقول إن إطلاق 2024 هو الأرجح ، مما يعني أن المنتج لا يزال على بعد عامين على الأقل ، وربما لفترة أطول في ضوء الجدول الزمني لإصدار المنتج وقضايا سلسلة التوريد. هذا على الرغم من أن التكنولوجيا القابلة للطي قد تحسنت بشكل كبير في العامين الماضيين ، كما هو واضح في مراجعتنا لجهاز Samsung Galaxy Z Fold 3 و Z Flip 3.

يشاع أيضًا أن آبل تعمل مع Samsung و LG Display على اللوحة القابلة للطي لمنتجها المستقبلي. وفقًا للتسريبات السابقة ، يمكن أن يتميز iPhone القابل للطي بشاشة OLED مرنة مقاس 8 بوصات ، لا تختلف كثيرًا عما تقدمه Samsung.
وذكرت بلومبرج في وقت سابق أن شركة آبل قد بدأت بالفعل في العمل على هذا الجهاز الجديد ، لكن المؤشرات الحديثة تشير إلى أن العمل يقتصر على العرض فقط.

وتمكنت سامسونج فى غضون عامين من إطلاق هذه الأجهزة من اكتشاف طرق لتحسين متانة Fold، ومع وصول Z Fold 3 ، لذا فإن التوقعات عالية بالنسبة لشركة Apple ، حيث أنها معروفة بأخذ سنوات لإتقان التكنولوجيا قبل إصدارها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى