أخبار الفن

توفيق عبدالحميد يكشف تفاصيل عودته للدراما ومفارقة بين حياته واسم المسلسل

فى مفاجئة للجمهور وبعد غياب استمر 12 عاماً يعود الفنان الكبير توفيق عبد الحميد للتمثيل من جديد من خلال مسلسل “يو تيرن”، الذى يعرض فى رمضان المقبل، للكاتب أيمن سلامة، من بطولة ريهام حجاج، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج جمال العدل. 

 

وكان الفنان الكبير توفيق عبدالحميد يقارن خلال الفترة الأخيرة بين عدد من الأعمال المعروضة عليه حتى استقر على مسلسل “يو تيرن”، ليعود من خلاله للجمهور بعد فترة غياب طويلة، وهو مسلسل من 30 حلقة ومن المقرر أن يعرض رمضان المقبل.

 

وفى تصريحات خاصة لليوم السابع كشف توفيق عبدالحميد تفاصيل عودته قائلا: “أعود لجمهورى الحبيب بعد فترة غياب وبعد استقرارى على مسلسل يو تيرن، وتنتابنى العديد من المشاعر وأنا مقبل على هذا العمل وأشعر بحالة لم أشعر بها من قبل، ففضلاً عن التوتر والترقب والقلق الذى ينتاب الفنان دائما وهو يقدم عملاً جديدا، تتضارب داخلى العديد من المشاعر بين الفرح والحنين والاشتياق الشديد لجمهورى وبين التوتر والترقب والقلق الزائد بسبب حرصى على أن يكون هذا العمل جديراً بأن أعود به للجمهور بعد هذه الفترة من الغياب”. 

 

وعن تفاصيل هذا العمل، قال الفنان الكبير: “المسلسل إنتاج جمال العدل وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز، وبطولة ريهام حجاج، ويشارك فى بطولته عدد كبير من نجوم الفن منهم صفاء الطوخى وعبير صبرى وعماد رشاد ونورهان ومجموعة من الشباب، ويتكون من 30 حلقة “، مشيراً إلى أنه سيبدأ تصوير العمل مع بداية يناير المقبل.

 

وعن دوره فى المسلسل قال الفنان الكبير توفيق عبدالحميد:” أقوم فى هذا المسلسل بدور طبيب وهو دور إنسانى ، حيث أقوم بدور والد ريهام حجاج ويقدم الدور نموذجاً للعلاقة بين الاب وابنته”. 

 

وعن حالته الصحية أشار عبدالحميد إلى أنه يتعافى حالياً ويستعد لتصوير المسلسل، قائلا: “من المفارقات أن يكون اسم المسلسل يو تيرن وهو يعتبر أيضا يو تيرن لحياتى وعودتى بعد فترة غياب طويلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *