أخبار الفن

“قلب واحد” مسلسل هانى سلامة فى رمضان 2022

تعاقد النجم هانى سلامة بشكل رسمي على بطولة مسلسل جديد يحمل اسم “قلب واحد” تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2022، حيث بدأ صناع العمل في التحضيرات وترشيح الفنانين المشاركين في البطولة تمهيدًا لبدء التصوير نهاية ديسمبر الجارى.

وقدم هانى سلامة مسلسل “بين السما والأرض” من 15 حلقة في شهر رمضان الماضى، وشارك في بطولته درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، غادة أسامة، وسيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجى.

هانى سلامة
هانى سلامة

وحل هانى سلامة ضيفا على برنامج “صاحبة السعادة” مع النجمة إسعاد يونس على قناة dmc، وكشف أنه كان متخوفا في بداية التمثيل، خاصة أنه كان يرغب في أن يكون “طيار” لأنه يحب السفر للغاية، مشيرا إلى أن صاحبة المكتب أرسلته إلى مكتب “يوسف شاهين” وقابل وقتها الأستاذ رضوان الكاشف، وعملت بروفات لمدة أسبوع مع شيريهان، والحمد لله انطلقت من هنا.

وأشار هانى سلامة خلال اللقاء إلى أنه، في المدرسة كان ولد “شقى”، ولكن الشقاوة العادية وليست الكوارث، مشيرا إلى أنه كان طالبا متوسطا في المذاكرة وليس متفوقا كباقى أصدقائه، لافتاً إلى أنه دائماً ليس على وفاق مع أي مدرس لغة عربية فى جميع المراحل التعليمية.

وأكد سلامة على أن بناته لم يشاهدوا آى أعمال فنية له بسبب فيلم “انت عمرى”، وروى موقف أن “مريم ابنته الكبيرة بالصدفة كانت تشاهد التلفزيون، وكان بيتعرض فيلم “أنت عمري” وهي عندها 3 أو 4 سنين، وشافتني وأنا بعيط فانهارت، وراحت لمامتها منهارة ومن ساعتها مش بتتفرج”، قائلاً: “أنا بناتى مشافوليش ولا حاجة لا فيلم ولا مسلسل غير مسلسل بين السما والأرض“.

النجم هاني سلامة
النجم هاني سلامة

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *