أخبار الفن

مدرسة بريطانية تكشف سر رفضها تصوير مشاهد مسلسل “the crown” داخل أسوارها

رفضت مدرسة “إيتون” البريطانية، إتاحة المدرسة كموقع تصوير لشبكة نتفليكس، من أجل تصوير مشاهد مسلسل “The crown“، بعد أن اتهمت المدرسة، عملاق البث بنشر تغريدة “سيئة” حول العائلة المالكة.

وقالت المدرسة الواقعة فى وندسور، إنها لا تريد أي علاقة بالمسلسل الناجح الذى يؤرخ حياة الملكية البريطانية طوال القرن العشرين، كما قال مصدر في المدرسة، لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية: إن “مدرسة إيتون لا تريد أن يكون لها أى علاقة بالمسلسل”.

كلية إيتون
كلية إيتون

 منشور نتفليكس، كان مصحوبًا بمقطع فيديو رسم دوقة كورنوال في ضوء غير مهذب بشكل خاص من خلال الظهور وكأنه يشير إلى أنها كانت تسعى للبقاء على علاقة عاطفية مع تشارلز في بداية زواجه من ديانا.

وأشير إلى أن هذا المنشور يثير موجة من الإساءات عبر الإنترنت تجاه كل من الأمير تشارلز وكاميلا، وبينما تجنبت مدرسة إيتون، أن تكون طرفًا فى المسلسل بعد الضجة، تم اختيار منافس الكلية التاريخي، وينشستر كوليدج، في هامبشاير، كموقع تصوير بدلاً من ذلك.

وعلى جانب آخر، يشار إلى أن تقارير صدرت في نوفمبر الماضى، تحدثت عن استياء متوقع من الأمير ويليام، وهو الابن الأكبر للأميرة الراحلة ديانا، بسبب تصوير مشاهد جديدة تجسد والدته الراحلة، من المسلسل المثير للجدل The Crown، في حدائق قصر كنسينجتون، والتي تبعد مسافة ليست بعيدة عن غرفة نومه في قصر كنسينجتون وهو مقر الإقامة الرسمي للأمير وليام وأسرته.

ونشر موقع الديلي ميل، تقرير عن أن المشاهد الجديدة التي تم تصويرها من مسلسل The Crown في حديقة قصر كنسينجتون في لندن، تضمنت مشهد سير الممثلة إليزابيث ديبيكي والتي تقوم بدور الأميرة ديانا في المسلسل، في حديقة القصر، وهي في الطريق لمغادرة القصر.

وظهرت إليزابيث ديبيكي في المشهد مرتدية فستان أسود قصير ضيق، عاري الكتفين ومفتوح الصدر، في محاكاة واضحة لمشهد مغادرة ديانا للقصر بفستان مشابه تماما، وهي في الطريق لمغادرة القصر لحضور مأدبة عشاء في معرض سربنتين في عام 1994، والتقطت وسائل الإعلام صور لديانا في نفس البقعة في الحديقة التي تم تصوير إليزابيث ديبيكي فيها.

ووصفت وسائل الإعلام فستان ديانا وقتها بأنه “فستان الانتقام”، لمخالفته التقاليد الملكية الخاصة بإطلالات نساء العائلة المالكة البريطانية، خاصة وأن ظهورها بالفستان قد جاء بعد فترة وجيزة من اعتراف الأمير تشارلز ، ولي عهد بريطانيا، وزوج ديانا آن ذاك، في مقابلة تلفزيونية، بخيانته لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *