أخبار الفن

الطفلة لوجى فى “الدادة دودى”.. رضوى خالد تحتفل بخطوبتها “صور”

احتفلت الفنانة الشابة رضوى خالد الشهيرة بدور الطفلة “لوجى” فى فيلم الدادة دودي مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، بخطوبتها، حيث شارك شقيقها الممثل الشاب أحمد خالد، متابعيه عبر موقع “إنستجرام”، صورة وفيديو من الخطوبة التى احتفلوا بها فى المنزل بحضور بعض الأقارب وسط اجواء عائلية.

وقال أحمد خالد، فى تعليقه على الفيديو الذى نشره عبر حسابه على إنستجرام، لتهنئة شقيقته بمناسبة خطبتها: “مبروك يا دودو.. عقبال الفرح”.

وشاركت رضوى في العديد من الأفلام في طفولتها، منها فيلم عريس من جهة أمنية، مع النجوم عادل إمام، ولبلبة، وشريف منير، وأشرف عبد الباقي، والفيلم من إخراج علي إدريس وتأليف يوسف معاطي.

ويعد الفيلم الكوميدى الدادة دودي، مع ياسمين عبد العزيز، نقطة فاصلة في حياتها، وشارك فيه الفنان صلاح عبد الله وسامح حسين وصبري فواز، والفيلم من اخراج على ادريس وتأليف نادر صلاح الدين.

كما شاركت في العديد من المسلسلات منها مسلسل حق ميت مع الفنان حسن الرداد، ومسلسل سرايا عابدين مع الفنانة يسرا، ومسلسل كشف حساب مع خالد أبو النجا ومحمود عبد الغني، ومسلسل ريش نعام مع الفنانة داليا البحيري وأحمد وفيق، ومسلسل أولاد الليل مع الفنان جمال سليمان، فيما ويعد مسلسل اختيار اجبارى، مع الفنان خالد سليم وأحمد زاهر، اخر اعمالها، من إخراج مجدي السميري وتأليف حازم متولي.

حساب احمد خالد على انستجرام
أحمد خالد يحتفل مع شقيقته بخطوبتها

 

خطوبة طفلة الدادة دودى
خطوبة رضوى خالد صاحبة دور لوجى فى الدادة دودى

 

طفلة الدادة دودى
أحمد خالد وشقيقته رضوى
WhatsApp Image 2021-12-18 at 3.19.34 PM
لوجى فى الدادة دودى

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *