أخبار الفن

مراد مكرم يصاب فى قدمه خلال أحداث مسلسل “الغرفة 207”

يصاب الفنان مراد مكرم فى قدمه اليمنى خلال أحداث مسلسل “الغرفة 207″، للفنان محمد فراج، حيث يواصل تصوير مشاهده فى الديكور الخاص بالعمل بمدينة الإنتاج الإعلامى، والمقرر عرضه قريبًا.

مسلسل “الغرفة 207” سيناريو وحوار السيناريست تامر إبراهيم، وإخراج محمد بكير، وتعتمد إحداثه على 3 شخصيات رئيسية يقدمها محمد فراج وريهام عبد الغفور وناردين فرج، مع ظهور فنان وفنانة كضيف شرف في كل حلقة من حلقات العمل الذى يشارك فيه مراد مكرم، مريم الخشت، يوسف عثمان، أحمد مجدي، مها أبو عوف، أحمد خالد صالح، إنجى أبو زيد.

من ناحية أخرى يشارك مراد مكرم فى مسلسل “لون البحر”، أمام خالد النبوى وعائشه بن أحمد، الذى يتكون من 15 حلقة، ومقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية، وهو من إخراج أمير رمسيس، ويشارك في بطولته عدد من الفنانين الشباب.

وفى سياق آخر، عرض مؤخراً لـ مراد مكرم حدوتة “سكر مر” إحدى حواديت مسلسل “ورا كل باب”، على قناة الحياة، وشارك في بطولتها كل من فريال يوسف، إيهاب فهمى، منة فضالى، وعدد كبير من الفنانين الشباب، إخراج محمد عبد السلام.

يذكر أن مراد مكرم يشارك كضيف شرف في مسلسل “وعد الشيطان” مع النجم عمرو يوسف، ويشارك في بطولته كل من  فتحي عبدالوهاب، عائشة بن أحمد، أحمد الرافعي، محمد إبراهيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *