أخبار الفن

عبد الرحيم كمال يعود بالزمن مائة عام للوراء فى أحداث مسلسل “جزيرة غمام”

يواصل السيناريست والكاتب عبد الرحيم كمال، كتابة حلقات مسلسله الجديد “جزيرة غمام” الذى يجمع الفنانون طارق لطفى وفتحى عبد الوهاب وأحمد أمين وروبى، وإخراج حسين المنباوى، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وتدور أحداث العمل في حقبة زمنية قديمة ويسلط الضوء على مصر قبل أكثر من 100 عاماً.

وتعمل الشركة المنتجة على التحضيرات الأخيرة للعمل، من حيث ابرام التعاقدات مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة، واختيار الملابس التي تتناسب مع الفترة الزمنية التي تدور فيها أحداث المسلسل، إضافة إلى بناء ديكورات ضخمة في مدينة الإنتاج الاعلامى، على أن يتم انطلاق التصوير قبل نهاية العام الجارى.

مسلسل “جزيرة غمام” يجمع فتحي عبد الوهاب وطارق لطفي والمؤلف عبد الرحيم كمال للمرة الثانية بعد مسلسل “القاهرة كابول” التي تم عرضه في رمضان الماضي، فيما يتعاون مع روبى مجدداً بعد مسلسل “أهو دا اللى صار” الذى عرض عام 2019 وشارك في بطولته أحمد داود، محمد فراج وعدد آخر من الفنانين.

يذكر أن الكاتب عبد الرحيم كمال قدم مسلسل “أهو دا اللى صار” في حقبة زمنية قديمة أيضاً، وتحديداً منذ عام 1918 حتى 2018، وشارك في العمل روبى، سوسن بدر محمد فراج، أروى جودة، أحمد داود، محمود البزاوى، ألفت عمر، الهام عبد البديع، منة بدر تيسير، وعلى الطيب ومحمد دسوقى، لاشينة لاشين وإخراج حسام على.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *