أخبار الرياضة

بداية سهلة على أرضه.. مشوار الزمالك في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

أسفرت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، عن وقوع الزمالك في مجموعة تضم كل من ساجرادا الأنجولي، بيترو أتليتكو الأنجولي، الوداد المغربي.

وأقيمت مراسم سحب قرعة دور المجموعات لبطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، اليوم الثلاثاء، بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بالقاهرة.

ومن المقرر أن تبدأ مباريات دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا تبدأ في 11 فبراير، على أن تنتهي في 2 أبريل من عام 2022 المقبل.

ويبدأ الزمالك مشواره في دور المجموعات بمواجهة على أرضه أمام بيترو اتليتكو الأنجولي أحد يومي (11-12 فبراير 2022)، قبل أن يخرج لمواجهة ساجرادا الأنجولي، في الجولة الثانية أحد يومي (18-19 فبراير 2022).

وفي الجولة الثالثة سيخرج الزمالك لمواجهة الوداد المغربي في الدار البيضاء أحد يومي (25-26 فبراير 2022)، ليعود ليواجه نفس الفريق في القاهرة بالجولة الرابعة أحد يومي (11-12 مارس 2022).

وفي الجولة الخامسة سيلعب الزمالك خارج أرضه أمام بيترو أتليتكو الجنوب إفريقي أحد يومي (18-19 مارس 2022)، قبل أن يختتم دور المجموعات بمواجهة على أرضه أمام ساجرادا الأنجولي في الجولة السادسة أحد يومي (1-2 إبريل 2022).

وكان الزمالك قد نجح في التأهل إلى دور المجموعات بدورى الأبطال عقب تغلبه على فريق توسكر الكينى بطل الكينيا فى دور الـ32 بنتيجة 5-0 بمجموع المباراتين، بعدما حسم مواجهة الذهاب لصالحه بنتيجة هدف دون رد، قبل أن يكرر الفوز بأربعة أهداف في القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *