أخبار الرياضةرئيسية

بسنت سيد جوهر مرشحه الزمالك تحت السن :أسعى للنهوض بالألعاب الرياضية وخدمة قضايا المرأه

بسنت سيد جوهر مرشحه الزمالك تحت السن :أسعى للنهوض بالألعاب الرياضية وخدمة قضايا المرأه

عاطف عبد العزيز
ضمت قائمة المستشار مرتضى منصور الذي سيخوض بها انتخابات الزمالك المقبلة العديد من الوجوه النسائيه الجديده ويشاركون لأول مره في الترشيحات لمجلس ادارة الأندية الرياضية وهم :السيدات شريفه الفار فوق السن وتحت السن بسنت سيد جوهر، مريم نصحي.

ومن ضمن الوجوه الجديده النسائيه المرشحه في انتخابات نادي الزمالك بسنت سيد جوهر من عائلة رياضيه والدها النائب السابق سيد جوهر ورئيس نادي الترسانة السابق ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشعب الأسبق تربت بين جدارن القلعة البيضاء وحرصنا على إجراء حوار معها في البداية اعربت عن سعادتها بوجودها في قائمة المستشار مرتضى منصور والتي تضم العديد من عناصر الخبرة في إدارة الأندية الرياضيه.

وأضافت بسنت سيد جوهر في حالة توفيقي بالنجاح في الانتخابات المقبلة هناك برنامج عام للقائمه سوف التزم به بالنهوض بكافة المنشآت الرياضية ودعم للألعاب المختلفة، واتمنى من خلال جودي كأمراة داخل المجلس انا اساهم في حل قضايا المرأه الرياضية والخاصة و اللاتي يمارسن العديد من الألعاب الرياضية بالنادي، هذا بجانب عقد ندوات تثقيفيه في شتي المجالات تساهم في الارتقاء بثقافة عضو الجمعيه العموميه بالزمالك بجانب أنشطة أخرى وكل هذا سيتم بموافقة مجلس الإدارة بالإجماع.

بسنت سيد جوهر في سطور

خريجة كلية الآداب جامعة القاهره قسم اللغة الاسبانيه.

تعمل في احدي الشركات الكبري السياحية.

تقلدت العديد من المناصب في العمل العام.

يجدر الاشاره أن قائمة المستشار مرتضى منصور تضم -اللواء مصطفى هدهود في منصب نائب الرئيس، خالد لطيف على منصب أمين الصندوق.

الأعضاء فوق السن:سليمان وهدان.

،جمال عبد الحميد، أحمد مرتضي منصور، علاء الدين ناجي أمين، علاء مقلد، شريفه الفار.

الأعضاء تحت السن:بسنت سيد جوهر، محمود طه، ريم نصحى، أحمد دعبس.

عاطف عبدالعزيز

عاطف عبد العزيز نائب رئيس تحرير جريدة الأسبوع وعضو نقابة الصحفيين وعضو رابطة النقاد الرياضيين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى