أخبار الرياضة

صلاح يسجل.. ليفربول يواصل فقدان النقاط بالتعادل أمام تشيلسي

سيطر التعادل الإيجابي على مباراة تشيلسي وليفربول، بهدفين لكل فريق، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح ساديو ماني أهداف اللقاء في الدقيقة التاسعة، وعزز محمد صلاح النتيجة لصالح ليفربول في الدقيقة 26.

وتمكن ماتيو كوفاسيتش من تقليص النتيجة في الدقيقة 42، وأحرز كريستيان بوليسيتش هدف التعادل في الدقيقة 45+1.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثاني، بينما ظل ليفربول في المركز الثالث برصيد 42 نقطة.

تفاصيل المباراة

أهدر ليفربول فرصة هدف مبكر في الدقيقة 6 بعدما أرسل ماني تمريرة عرضية رائعة وصلت لمحمد صلاح داخل منطقة الجزاء الذي سدد الكرة ولكن تصدى لها ميندي ببراعة.

ورد تشيلسي سريعا، بعدما أهدر بوليسيتش فرصة هدف بعدما اخطأ أرنولد في إخراج الكرة من منطقة الجزاء لتصطدم في لاعب تشيلسي وتصل لبوليسيتش الذي حاول مراوغة حارس ليفربول، ولكن الأخير قطع الكرة ببراعة.

وتمكن ساديو ماني من إحراز الهدف الأول في المباراة بعد مرور 9 دقائق، بعدما اخطأ تشالوباه مدافع تشيلسي في إخراج الكرة، ليستلم ماني الكرة ببراعة ويراوغ ميندي حارس تشيلسي ويسكن الكرة إلى داخل الشباك.

واستطاع صلاح أن يسجل هدفاً رائعا في الدقيقة 26 من عمر اللقاء، بعدما وصلت له كرة على الجبهة اليمنى بعد تمريرة من أرنولد، ليراوغ الملك المصري ماركوس ألونسو مدافع تشيلسي، ويسدد تسديدة قوية في الزاوية الضيقة لمرمى ميندي حارس تشيلسي.

وتمكن ماتيو كوفاسيتش لاعب تشيلسي من تقليص النتيجة في الدقيقة 42 من عمر المباراة، بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، بعدما ارتدت الكرة من الدفاع، لتسكن شباك حارس ليفربول.

وأحرز بوليسيتش هدف التعادل سريعاً في الدقيقة 45+1، بعدما مرر له كانتي كرة بينية رائعة، لينفرد على إثرها بحارس ليفربول ويسدد الكرة إلى داخل الشباك.

وتألق إدوارد ميندي حارس مرمى تشيلسي، وتصدى لتسديدة رائعة من محمد صلاح الذي سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء، ولكن الحارس تصدى للكرة ببراعة.

وعاد ميندي ليتألق مرة أخرى، بعدما تصدى لتسديدة رائعة من ساديو ماني بعد هجمة رائعة شهدت العديد من التمريرات بينه وبين محمد صلاح.

ورد كيليهير حارس مرمى ليفربول على تألق ميندي، وأنقذ مرماه من تسديدة رائعة من بوليسيتش الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وواصل كلا الفريقين محاولة إحراز هدف الفوز، ولكن فشل لاعبي الفريقين من خطف الـ3 نقاط، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى