أخبار الفن

صور جديدة لـ مينا مسعود ولورا مارانو من كواليس فيلم The Royal Treatment

طرحت منصة نيتفلكس صورًا جديدة من كواليس تصوير فيلم الممثل المصرى العالمى مينا مسعود The Royal Treatment، الذى طرح يوم 20 يناير الجارى على المنصة، وظهر بالصور مسعود برفقة الممثلة لورا مارانو التي شاركته بطولة العمل الجديد، ووصلت مدة الفيلم إلى ساعة و36 دقيقة.

 تدور قصة الفيلم الجديد The Royal Treatment حول إيزابيلا والأمير توماس، حيث تدير إيزابيلا صالونها الخاص ولا تخشى التحدث عن رأيها، بينما يدير الأمير توماس بلده وهو على وشك الزواج من أجل الواجب بدلاً من الحب، عندما أتيحت لـ إيزابيلا وزملاؤها المصممون فرصة العمر لتصفيف الشعر في حفل الزفاف الملكي، تعلمت هي والأمير توماس أن السيطرة على مصيرهم تتطلب اتباع قلوبهم.

فيلم The Royal Treatment من بطولة كل من مينا مسعود، لورا مارانو، بيتر تشين، جولي إدواردز، تاليا ليسر، إيفان ستويانوف، آن شين تشانج، جيمس جايلين، كوبي جونز نيل، أماندا بيلينج، تشيلسي بريستون كرايفورد، جريس بنتلي تسيبواه، إليزابيث هوثورن، جاي سيمون، كاميرون رودس.

كما قال النجم المصري العالمي مينا مسعود، إن نيوزيلندا لديها نظام صحى صارم بسبب كورونا، وأنه أثناء تصوير فيلمه The Royal Treatment مع Netflix، خضع لحجر صحي فى نيوزيلندا لمدة أسبوعين وذلك في فندق تديره الحكومة النيوزيلندية، ولم يكن يستطيع الخروج من غرفته إلا مرة واحدة في اليوم لممارسة الرياضة فقط.

وأشار مينا مسعود إلى أن هذا هو الجزء الأصعب في تصوير فيلمه The Royal Treatment في نيوزيلندا، موضحا أن البلد جميلة وواحدة من أكثر الأماكن هدوءًا.

وأكمل مينا مسعود حديثه، بأن العمل علي فيلم “في عز الضهر”، وفيلم The Royal Treatment، كان تحدي كبير لأنه من الصعب التمثيل في جزأين مختلفين من العالم بلغتين مختلفتين وكل جزء يبعد عن الآخر مسافة طويلة سواء نيوزيلندا أو هوليوود عموما أو مصر، مشيرا إلى أنه بمرور الوقت لديه قدرة أكبر في تحقيق هذا التوازن رغم الصعاب .

مينا مسعود ولورا مارانو (4)
 

 

مينا مسعود ولورا مارانو (1)
 

 

مينا مسعود ولورا مارانو (2)
 

 

مينا مسعود ولورا مارانو (3)
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *